عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محكمة الجنايات تستمع إلى سفاح التجمع الخامس.. ماذا قال؟

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

استمعت محكمة الجنايات اليوم السبت الموافق 14 أغسطس إلى أقوال سفاح التجمع الخامس “كريم سليم”، المتهم بإنهاء حياة 3 فتيات وإلقاء جثامينهن في الظهير الصحراوي عقب ممارسة الرذيلة معهن أحياء وأموات، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل جلسة اليوم. 

هيئة المحكمة تستمع إلى سفاح التجمع الخامس

حيث قال سفاح التجمع الخامس، أمام محكمة جنايات القطامية، المُنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، للمتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن، والمعروف إعلاميًّا بـ"سفاح التجمعن "أنا كنت خايف واعترفت بكل حاجة في التحقيقات".

مرافعة دفاع سفاح التجمع الخامس أمام هيئة المحكمة

كما استمعت محكمة جنايات التجمع الخامس، إلى محامي المتهم والذي جاء فيها أن "إحدى الضحايا وهي المتهمة الثانية في ممارسة العلاقة المحرمة مع موكلي قالت إن الفتيات بتهرب من المتهم أثناء ممارسة العلاقة المحرمة”.

واشار محامي سفاح التجمع الخامس، “شريكة المتهم في ممارسة الحرام، أكدت أن المتهم كان يمارس العلاقة بجنون، وهو لا يشعر، والبنات كانت بتخاف منه وتجري”.

محامي سفاح التجمع الخامس: مولود كده

وقال محامي سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، خلال أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، إن المتهم مريض نفسي يستمتع بتعذيب الآخرين، المتهم هو مولود كده عنده مرض نفسي، وبيمارس العلاقات مع السيدات بعنف وده اللي ظهر في فيديوهات الجرائم، المتهم مريض ويعاني من مرض نفسي".

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، عن مفاجأة حول الأرقام التي تم نشرها على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول عدد ضحايا سفاح التجمع الشهير بـ سفاح النساء.

وصول سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات


وكان سفاح التجمع الخامس، قد وصل إلى محكمة جنايات القاهرة ، لمحاكمته في قتل 3 سيدات، وإلقاء جثاميتهم في الظهير الصحراوي، وسط حراسة أمنية مشددة إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بـ التجمع الخامس؛ لاستكمال محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات وإقامة علاقات غير سوية معهن قبل وفاتهم ثم إنهاء حياتهم وومارسة الرزيلة مع جثامينهن، شهد محيط المحكمة تشديدات أمنية استعدادًا لبدء جلسة محاكمة سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي.

تابع موقع تحيا مصر علي