عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشديدات أمنية وغياب الأسرة.. وصول سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات

سفاح التجمع
سفاح التجمع

وسط حراسة أمنية وصول سفاح التجمع الخامس إلى محكمة جنايات القاهرة ، لمحاكمته في قتل 3 سيدات، وإلقاء جثاميتهم في الظهير الصحراوي، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

وصول سفاح التجمع إلى المحكمة

 

حيث وصل منذ قليل المتهم كريم سليم المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع وسط حراسة أمنية مشددة إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بـ التجمع الخامس؛ لاستكمال محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات وإقامة علاقات غير سوية معهن قبل وفاتهم ثم إنهاء حياتهم وومارسة الرزيلة مع جثامينهن.

تشديدات أمنية في محيط محكمة التي تنعد بها جلسة محاكمة سفاح التجمع

وشهد محيط المحكمة تشديدات أمنية استعدادًا لبدء جلسة محاكمة سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي.

وكشف أمر إحالة سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة تفصيلا الجرائم التي ارتكبها كريم محمد سليم، من إنهاء حياة 3 سيدات والإتجار بالبشر وحيازة وتعاطي المخدرات.

محكمة الاستئناف ترفض طعن سفاح التجمع

قررت محكمة استئناف القاهرة عدم قبول طلب هيئة دفاع سفاح التجمع المتضمن رد هيئة محكمة جنايات القاهرة التي تنظر القضية في محكمة القاهرة الجديدة.

حيث وصلت هيئة دفاع سفاح التجمع إلى محكمة استئناف القاهرة لحضور نظر طلب رد هيئة محكمة جنايات القاهرة، ومن المنتظر أن تصدر محكمة استئناف القاهرة قرارها في طلب رد المحكمة.

حجز محاكمة قوادة سفاح التجمع للحكم


وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عادل محمد السيوي، وعمرو علي كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب، ومحمود عبد الرشيد، حجز جلسة محاكمة أم شهد المتهمة باستقطاب السيدات وتقديمهن لـ سفاح التجمع للحكم في جلسة 9 سبتمبر.

حول أخر تطورات قضية سفاح التجمع كان المستشار محمد شوقي النائب العام، أمر بالتحقيق في واقعة نشر المقاطع المصورة الخاصة بالواقعة المعروفة إعلاميا بـ قضية سفاح التجمع بعد انتشار مقاطع فيديو مصورة من قضية سفاح التجمع.

وفي وقت سابق، أحالت سفاح التجمع الخامس، إلى محكمة الجنايات ووجهت له قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من ‏الصوت بشقته ‏صممها المتهم ‏خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن في صحراء بورسعيد ‏والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات واجبار ‏ضحاياها على تعاطيها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي