عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من حفل تووليت في مهرجان العلمين الجديدة أمس

تووليت
تووليت

أحيا المطرب تووليت حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة أمس الجمعة بالتعاون مع فرقة كايروكي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

لقطات من حفل تووليت في مهرجان العلمين الجديدة

وشهد حفل تووليت في مهرجان العلمين الجديدة الذي يرصده موقع تحيا مصر أمس الجمعة حضور أعداد كبيرة من الجماهير في ساحة الحفل، نظرًا لفضولهم الكبير لمعرفة من هو تووليت، ولكن تووليت لم يفصح عن هويته أمام الجمهور أمس في حفله الغنائي.

تووليت من حفله في مهرجان العلمين الجديدة 
الجمهور في حفل مهرجان العلمين الجديدة أمس 

قبل حفله بالعلمين.. تووليت: متحمس للحفلة هتكون تاريخية.. كفاية إني مع كايروكي

وكان قد شارك الفنان تووليت كلمات تعرب عن سعادته وحماسه لإحياء حفل اليوم بمهرجان العلمين مع فرقة كايروكي الموسيقية، وقال تووليت عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “متحمس جدًا أشوفكم النهاردة في الحفلة هتكون لحظة تاريخية ليا.. هحتفل معاكم بكل حاجة حصلت وهنغني سوا كل الأغاني اللي بتحبوها”، واستطرد حديثه موضحًا مدى سعادته وشدة حبه لفرقة كايروكي ووصفه بأنه أقوى باند في مصر، وقال تووليت: “وكفاية إني هكون في نفس الحفلة مع كايروكي أقوى باند في الوطن العربي وده كان حلم ليا من وأنا صغير”.

أيمن بهجت قمر: كنت خايف أهاجم الشباب لكن لما كبرت بقيت أعيل منهم

وسبق وأن علق السيناريست والمؤلف أيمن بهجت قمر على ظهور الفنان الشاب تووليت الذي أثار حالة من الجدل الفترة الأخيرة بعد ظهوره بشكل مختلف جعل اسمه يتصدر محركات البحث الاجتماعي حيث لم يكشف عن هويته حتى الآن، وشارك السيناريست أيمن بهجت قمر منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر وكتب: “أنا بحب الحالة اللي عاملها تووليت.. كنت خايف لما أكبر ابقى زي الناس اللي بيهاجموا الشباب اللي طالع بس اديني كبرت وطلعت لسه أعيل منهم”، و أشار إلى أنه علم بتلك النوع من الأغاني من أحد أصدقائه الذي يصغره في السن.

تابع موقع تحيا مصر علي