عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب رمزي بندوة تحيا مصر:تقييم النائب داخل البرلمان يكون على حسب شعبيته.. ونستمد قوتنا من الشعب

النائب إيهاب رمزي
النائب إيهاب رمزي

قال النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب، أن النواب يعملون حتى في الإجازة البرلمانية لأن النائب يعمل لخدمة المواطن سواء كان البرلمان في عمله أو في إجازة.

النائب إيهاب رمزي:  لابد أن يكون للنائب بصمة خلال فترة تواجده في البرلمان سواء كان مستقل أو قائمة

وأضاف النائب إيهاب رمزي، في ندوة تحيا مصر: لدينا خدمات لابد من تقديمها للمواطنين وهذه الخدمات لا تتوقف لذلك النائب يكون فاتح بابه دائما أمام أي مواطن.


وتابع عضو مجلس النواب: لازم النائب يكون له بصمة في فترة تواجده في البرلمان سواء كان مستقل أو قائمة، لأن في الآخر النائب يصنع تاريخه، لذلك لابد أن يكون له بصمة ويأخذ رأي الناس، لأن تقييم النائب داخل البرلمان  يكون على حسب شعبيته.

إيهاب رمزي: النائب اللي وراه ظهير شعبي أقوى نائب  في البرلمان 

واستكمل النائب إيهاب رمزي: النائب ذو الشعبية أعلى  قيمة في البرلمان، فالنائب الذي يحصل على أعلى الأصوات يكون ذو شعبية ويكون له قيمة بين زملائه وحتى في تعامله مع الحكومة.. النائب اللي وراه ظهير شعبي أقوى نائب  في البرلمان ولدينا نواب لهم ظهير شعبي حقيقي، وفنحن نستمد قوتنا من الشعب والنائب الذي يكون ذو علم تشريعي وظهير شعبي يكسب قوة ويكون فاهم حقوقه وواجباته، فالنائب الذي  يدرس اللائحة هيعرف يتعامل مع البرلمان من أول يوم، والنائب صاحب الفكر والرؤية يكون محل تقدير لدى الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي