عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باير ليفركوزن يفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ (2/3) في افتتاحية الدوري الألماني

مباراة باير ليفركوزن
مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني، وانتهت مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني بفوز باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ماراثونية انتهت في الدقيقة 101، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني.

واستمر باير ليفركوزن في تحقيق الانتصارات في الدقائق الأخيرة، وسجل هدف الفوز اليوم في الدقيقة 101 في مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ عن طريق فلوريان فيرتز.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني

بدأت مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني بضغط قوي من جانب باير ليفركوزن وتمكن جرانيت تشاكا أن يسجل الهدف الأول في المباراة والهدف الأول هذا الموسم في الدوري الألماني 2024/2025، وسدد تشاكا الهدف بطريقة رائعة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وكانت هناك محاولات من جانب مونشنجلاباخ لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وفي الدقيقة 38 سجل فلوريات فيرتز الهدف الثاني لفريق باير ليفركوزن، وينتهي الشوط الأول من مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني بتقدم ليفركوزن بهدفين مقابل لا شيء.

Image
باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني، كان بوروسيا الأخطر في المباراة وسجل نيكو إلفيدي الهدف الأول في الدقيقة 59.

وحاول ليفركوزن الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة، وفي الدقيقة 85 سجل تيم كلينيست الهدف الثاني والتعادل لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

وحصل باير ليفركوزن الهدف الثالث في الدقيقة 101 بعد متابعة لركلة جزاء تم التصدي لها في البداية وتابعها وسجلها في المرمى في الدقيقة 101، وانتهت مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية الدوري الألماني بفوز باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي