عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن أزمة شيرين وروتانا: الشركة مستعدة للصلح

 عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب  ، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وقناة روتانا، قائلا : " الموضوع تطوّر تطورات غريبة، ولدينا شكٌّ يصل إلى حدّ اليقين أنَّ ناسً كثيرة لا تعرف الحكاية وما قصة الخلاف وهل ممكن أن يتحلّى".

أديب عن أزمة شيرين: الموضوع تطوّر تطورات غريبة

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع  تحيا مصر ، : " شيرين أصبحت تُنزِل أغاني على تويتر والسوشيال ميديا، ثم القناة توقفها".

وتابع عمرو أديب: "وصلني اليوم من روتانا بشكل واضح ورسمي أنهم على استعداد للصلح، ولكن تسوية الأمور والعمل بها، وشيرين مش ناقصة، والإنسان مهما كانت قوته يسقط، ونحن نريد مساندة شيرين ونريد أيضًا أن تأخذ روتانا حقها، وهذا هو الحق"..

واستكمل الإعلامي عمرو أديب، :"الموضوع ليس في مصلحة أحد، لا شيرين ولا  روتانا   ولا المستمع؛ لأنك قاعد تترشق على أغنية لشيرين، وشيرين واحدة من أهم المطربين في العالم العربي، يعني لو فيه 6 جامدين، شيرين منهم".

أديب: روتانا واحدة من أكبر شركات الموسيقى في المنطقة

وواصل: "روتانا واحدة من أكبر شركات الموسيقى في المنطقة، ونحن واقعون بين مطربة عظيمة وبين شركة كبيرة، وبينهما خلاف لا أعرف لماذا لا يُحلّ الأمر، والأغاني تُنزَل بطريقة معينة ولا تأخذ قوتها في النجاح؛ لأن هناك مطاردة للأغاني ولها علاقة بالعقد".

وأردف الإعلامي عمرو أديب،  إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لها قيمة فنية عظيمة، مناشدًا كل الأشخاص الذين لهم علاقة بهذا الأمر التدخل لحلّه، معقبًا: "الغناء بالنسبة لشيرين علاج ومخرج، والغناء بالنسبة لجمهور شيرين متعة".

وتواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب طرح أغنيات ألبومها الجديد وذلك رغم قيام شركة روتانا بحذف اي أغنية جديدة تقوم بتنزيلها على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لتأتي الأغنية الجديدة بعنوان مازال عالبال ومن أن تحقق نجاحات ساحقة.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية مازال عالبال 

وطرحت شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية أغنية مازال عالبال على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقامت بالترويج لها على كافة حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك لإعطاء للأغنية فرصة أكبر للاستماع، خاصة وأنها على يقين كبير بأن شركة روتانا ستقوم بحذفها.

تابع موقع تحيا مصر علي