عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأطباء ترد على فيديو تعدي الطبيب على محمد فؤاد: كله متفبرك

محمد فؤاد
محمد فؤاد

علق الدكتور خالد أمين، الأمين المساعد للنقابة  الأطباء ، على تداول مقطع فيديو اعتداء طبيب مستشفى عين شمس التخصصي على الفنان محمد  فؤاد وضربه بالشلوت.

النقابة العامة للأطباء

وقال الأمين الأمين المساعد للنقابة الأطباء،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" المذاع عبر قناة الحدث اليوم، وينقله موقع  تحيا مصر : "الفيديو مزيف ومفبرك ، معقبا :"الدكتور صافح الفنان محمد فؤاد عكس الرواية التي صدرت من الفنان كما تحدث معه واطلعه على كافة تفاصيل حالة شقيقه، والطبيب كان يحاول رد الاعتداء ولم يبادر بالتعدي".

محمد فؤاد

وتابع الأمين المساعد للنقابة الأطباء: " أحد أقارب الفنان محمد فؤاد هو من بادر بالتعدي على الطبيب وعلى يقين تام بأن الطبيب لم يخطئ في حق الفنان بكل تحدث معه وصافحه في بداية الأمر قبل نشوب الأزمة بينهما، معقبا :"الطبيب تم تهديده وإرهابه بالاعتداء عليه لفظيا".

وفي وقت سابق طالب الفنان محمد فؤاد  الجهات الأمنية  القبض على سيدة عين شمس التي ادعت أنها تجمعها صلة قرابة بالفنان، وذلك خلال حديثها بشكل غير لائق عن الأطباء والشعب المصري وهو ما جعلها تثير الجدل حول اسم الفنان محمد فؤاد والذي نفى وجود أي صلة قرابة تجمعه بها.

بعد إثارتها الجدل.. محمد فؤاد يطالب بالقبض على سيدة عين شمس

ناشد الفنان محمد فؤاد الجهات الأمنية والمسؤولة بالقبض على الفتاة التي ادعت وجود صلة قرابة تجمعها بالفنان محمد فؤاد واستغلت ذلك لتشويه صورته بحديثها بشكل غير لائق عن الشعب وعن الأطباء، وشارك محمد فؤاد منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: “اناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على الفتاة التي تدعي صلة قرابتها بيا”، وانهالت التعليقات عليه من جمهوره الذي يكن له كل الاحترام مؤكدين أنهم لم يصدقوا أن تلك الفتاة تكون من أقارب نجم شهير ومحترم مثل محمد فؤاد، كما علق عدد من الفنانين على منشور محمد فؤاد مؤكدين على تضامنهم ودعمهم الكامل له.

تمثيلية هبلة.. نجل محمد فؤاد ينفي وجود صلة قرابة بين والده وسيدة عين شمس

من ناحية أخرى حرص نجل محمد فؤاد على كشف الحقيقة بعد تصدر اسم والده محركات البحث الاجتماعي بسبب ادعاء سيدة أنها من أقاربه واستغلت ذلك للتعدي على الأطباء والعاملين بالمستشفى، ونفى نجل محمد فؤاد حديثها بالكامل مؤكدًا أنها تدعي صلة القرابة مع والده وأنها تتعمد ذلك، وقال عبد الرحمن محمد فؤاد في منشوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر: “ملهاش علاقة بينا وبتدعي إنها بنت أخوه ايه التمثيلية الهبلة دي ولسه”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي