عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخلود السعودي يعلن التعاقد مع أليو ديانج لمدة موسم على سبيل الإعارة

أليو ديانج
أليو ديانج

أعلن نادي الخلود السعودي التعاقد مع أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أليو ديانج لاعب الخلود

وجاء في بيان نادي الخلود السعودي: أنهت إدارة النادي رسميا إجراءات التعاقد بنظام الإعارة مع لاعب الأهلي المصري ولاعب منتخب مالي أليو ديانج، لتمثيل صفوف الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024/2025.

وكان نادي الخليج السعودي قد اتفق مع النادي الأهلي للحصول على خدمات أليو ديانج لمدة موسم على سبيل الإعارة، وكان اللاعب قد رحل إلى السعودية قبل نهاية الدوري المصري، ولكن كانت هناك بعض الإجراءات من جانب الفريق السعودي لإنهاء أزمة تسجيل اللاعب.

لا يتوفر وصف.
أليو ديانج

موعد مباراة الاتحاد والخلود في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الاتحاد والخلود في دوري روشن السعودي غداً السبت في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مواجهة الاتحاد والخلود في دوري روشن السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود في دوري روشن السعودي

تبث مباراة الاتحاد والخلود في دوري روشن السعودي عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

تعرف على أسباب تأخير انتقال أليو ديانج لنادي الخلود السعودي.. خاص

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص، أن لجنة الاستقطابات المسئولة عن التعاقدات مع اللاعبين حتى الان لم تعطي الموافقة على تعاقد نادي الخلود مع أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، ولابد عندما يتعاقد أي نادي في الدوري السعودي مع صفقة جديدة سواء محلية أو أجنبية تكون هناك موافقة رسمية من لجنة الاستقطابات للتعاقد مع اللاعبين، واستفسر نادي الخلود من اللجنة عن أسباب عدم الموافقة حتى الان عن إتمام صفقة أليو ديانج خاصة أنه تم الاتفاق على كل شيء من النادي الأهلي واللاعب.

وحتى الان لم يحصل أي فريق في الدوري السعودي على الميزانية الخاصة به في الموسم الجديد، ويتم إبرام الصفقات من الميزانيات الخاصة بالأندية، وعلم موقع تحيا مصر، بأنه في حال استعجال نادي الخلود في إتمام الصفقة فيجب على إدارة النادي تحويل قيمة إعارة أليو ديانج وراتب اللاعب للجنة الاستقطابات وإنهاء الصفقة بشكل سريع، أو انتظار اللجنة وهي من تحسم الصفقة في الأيام القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي