عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متبقيش طفسة وترمي نفسك عليه.. مي حلمي تهاجم فنانة شهيرة بسبب عمرو دياب

مي حلمي
مي حلمي

فتحت الإعلامية مي حلمي النار على فنانة شهيرة خمن الجمهور أنها الفنانة بسمة بوسيل وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمحت فيه إلى فنانة اتهمتها بأنها تصاحب عمرو دياب في كل مكان، وتدعي أنها على علاقة قوية به، وهو ما أثار الجدل وجعل اسم الإعلامية مي حلمي يتصدر محركات البحث وبدأ الجمهور يتنبأ من الفنانة التي تتحدث عنها، ونرصد التفاصيل الكاملة في السطور التالية.

الإعلامية مي حلمي 

مي حلمي تهاجم فنانة شهيرة بسبب عمرو دياب: مترميش نفسك عليه 

أثارت الإعلامية مي حلمي حالة واسعة من الجدل بعد ظهورها الأخير في مقطع مصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهاجمت من خلاله فنانة شهيرة اعتقد البعض أنها بسمة بوسيل بعد ظهورها مع الهضبة عمرو دياب في صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الصحفية وهو ما جعل الإعلامية مي حلمي تتهم هذه الفنانة أنها تتعمد الظهور مع عمرو دياب بقصد إثارة الجدل حول علاقتها به ولتصل لطليقها والذي أشارت مي حلمي أيضًا إلى أنه فنان شهير.

مي حلمي: بدافع عن الهضبة لأنه صاحب جوزي

وقالت مي حلمي في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: “شوفت خبر بيقول عمرو دياب بيغازل تلاتينيه بالبكيني.. الصورة هي اللي باعتاها للصحافة اصلا وبدافع عن الهضبة لانه صاحب جوزي وبشوف المعجبين عليه ازاي.. ساحبة عيالها عشان صورة تغيظ بيها طليقها ياستي احترمي اللي كان جوزك و ميصحش اول متشوفي عمرو دياب تروحي وتغنيله الاغاني اللي كان كتبهالك طليقك.. وعموما انتي مش استايل عمرو دياب ولا عمره هيبصلك ومترميش شبكتك يا حبيبتي بلاش رخص واحترمي مشوار طليقك.. هيعاكسك بعيالك يا ام عيال سحباهم وراكي”.

الفنانة بسمة بوسيل 

تقصد بسمة بوسيل.. تعليقات الجمهور على حديث مي حلمي

بعد تداول فيديو مي حلمي وتلميجاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الجمهور يخمن الهدف من حديثها، وتنبأ البعض أنها تقصد في حديثها الفنانة بسمة بوسيل، خاصةً وأنها جاءت في أحدث ظهور لها مع الهضبة عمرو دياب من الساحل الشمالي، وذلك بسبب تطابق المواصفات التي ذكرتها مي حلمي مع بسمة بوسيل كما أن الأخيرة بالفعل لم تشارك صورتها مع الهضبة عمرو دياب ولكن المواقع الصحفية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تبادلوا الصورة وهي أيضًا طليقة فنان شهير كما ذكرت مي حلمي، وكان علق الجمهور على صورة بسمة بوسيل وعمرو دياب بسخرية قائلين “وقوليله ياخد باله منك” ،وكأن توجد علاقة تجمع الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني بالهضبة عمرو دياب.

تابع موقع تحيا مصر علي