عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات عائلية.. مقتل الفنان براق المهنا على يد شقيق زوجته

الفنان براق المهنا
الفنان براق المهنا

تصدر اسم الفنان العراقي براق المهنا محركات البحث الاجتماعي وتريند جوجل بعد إعلان خبر مقتل الفنان براق المهنا، وذلك على يد شقيق زوجته بعد خلافات عائلية نشبت بينهما وهو ما أدى إلى تعدي الأخير على الفنان براق المهنا وقتله.

مقتل الفنان براق المهنا 

بسبب خلافات عائلية.. مقتل الفنان براق المهنا على يد شقيق زوجته

حالة من الحزن تسيطر على محبين الفنان براق المهنا وذلك بعد إعلان خبر مقتله على يد شقيق زوجته بعد نشوب خلافات عائلية ونزاعات دارت بينهما، حتى تحولت القضية إلى قضية رأي عام في العراق والصحف العراقية بدأت في نشر تفاصيل الواقعة والقصة الكاملة التي أدت إلى مقتل الفنان براق المهنا والذي سبب خبر مقتله صدمة في قلوب محبيه وعائلته، وجاءت القصة الكاملة لمقتل الفنان براق المهنا كالتالي.

القصة الكاملة لـ مقتل الفنان العراقي براق المهنا

بعدما تلقت جهات الأمن العراقية خبر مقتل شخص بمنطقة الزعفرانية جنوبي بغداد تحركت القوات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في الواقعة وتوصلت التحقيقات إلى أنه أقدم شخص مسلح يستقل دراجة نارية على قتل مواطن بعد أن ضرب النار على عجلته، مما أسفر عن مقتله في الحال ضمن منطقة الزعفرانية جنوبي بغداد، والبحث الجنائي أثبت أن الضحية هو المطرب والفنان العراقي براق المهنا، وأثبتت التحقيقات والفحص أن الجناة قاموا بضرب الفنان براق المهنا وكسر أسنانه وتعرضه للتعذيب قبل قتله، وتبين من التحقيق أن الجاني هو شقيق زوجة الفنان براق المهنا ويعود ذلك لخلافات عائلية.

تحولت قضية الفنان العراقي براق المهنا والتي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر إلى قضية رأي عام في العراق وتصدر اسم الفنان محركات البحث المختلفة وقصته تداولتها الصحف والمواقع الصحفية سواء في العراق أو مختلف الدول العربية وسبب خبر وفاته صدمة في قلوب محبيه ومتابعينه.

الفنان العراقي براق المهنا

شقيق الفنان براق المهنا يكشف تفاصيل واقعة قتله

كان تحدث شقيق الفنان العراقي براق المهنا في تصريحات صحفية عراقية عن تفاصيل واقعة مقتل شقيقه، وكشف عن طبيعة الخلافات العائلية التي كانت قائمة بين شقيقة وشقيق زوجته، وقال: “ذهب براق لرؤية أطفاله.. لكن تفاجئنا بوجود خلاف بينه وبين أخوة زوجته أدى لتكسير اسنانه.. وعند خروجه من منزلهم كان اخو زوجته قد نصب كمين له ليرديه قتيلا برصاصة خرجت من قلبه..بهذه الطريق مات براق وترك الحسرات على شبابه في قلب أهله”، وتمكنت القوات العراقية من إلقاء القبض على والد زوجة الفنان براق المهنا وزوجته للتحقيق معهم لكونهم من حرضوا وخططوا لقتله.

تابع موقع تحيا مصر علي