عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متابع يشيد بفيلم عيال للفنان سامح حسين: بسببه اتحلت مشاكلي مع زوجتي

سامح حسين
سامح حسين

خرج أحد المتابعين ليكشف للفنان سامح حسين مدى تأثير فيلمه الجديد ساندوتش عيال والذي تم طرحه على إحدى المنصات الالكترونية قبل عرضه في السينمات المصرية، مشيرا إلى أن معالجة الفيلم للتفكك الأسري جعلهم يفكرون في حل مشكلاتهم.

متابع يشيد بفيلم ساندوتش عيال للفنان سامح حسين 

وكتب متابع رسالة للفنان سامح حسين أعاد الفنان نشرها على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة ثريدس قال فيها: كان فيه مشاكل بيني وبين زوجتي وأما شوفت فيلم ساندوتش عيال على الغدا أثر فيا جامد وأصريت أنه زوجتي تشوفه وتعرف يعني اي تفكك أسري والعواقب المترتبة عليه والحمدلله بعد المشاهدة ربنا هداني ليها وهداها ليا والفضل بعد ربنا ليك

منشور سامح حسين 

 ليرد عليه سامح حسين في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر، قائلا: الحمدلله.. اللهم استخدمني ولا تستبدلني..  سعادة كبيرة أوي أما الاقي رسالة زي دي مبعوتالي.

تفاصيل فيلم ساندوتش عيال 

جدير بالذكر، أن فيلم ساندوتش عيال من بطولة الفنان سامح حسين إلى جانب النجوم نور قدري، إسماعيل فرغلي، إبرام سمير، منذر مهران، إيمان السيد، يوسف صلاح، وعدد كبير من الأطفال، والمسلسل من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج هاني حمدي، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

سامح حسين 

وتدور أحداثه حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

مخرج فيلم ساندوتش عيال يشيد بالفنان سامح حسين 

وكان قد أشاد مخرج فيلم ساندوتش عيال بالفنان سامح حسين وكشف سبب حبه للتعاون معه في الأعمال الفنية، قائلا في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: سامح حسين كله مميزات، ممثل شاطر، كوميديان هايل، تراجيديان فظيع، إنسان محترم على المستوى الإنساني، مش بيحب الإسفاف، وبتبسط جدا لما بشتغل معاه، لأنه بيفهم الدراما والمناقشات بينا دايما بتؤدي إلى نتائج إيجابية.

ويذكر، أن سامح حسين رغم موهبته الكبيرة إلى أنه قليل الظهور على شاشة التلفزيون ولكن لديه أعمال مسرحية عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي