عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يشرفني أكون من عامة الشعب.. نائب يرد على "قريبة" محمد فؤاد بعد تهديدها للأطباء

واقعة محمد فؤاد
واقعة محمد فؤاد

علق النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، رئيس حزب العدل على واقعة الفنان محمد فؤاد ومشاجرته التي حدثت بمستشفى عين شمس التخصصي، وما أعقبها من ردود فعل لإحدى السيدات التي ادعات قرباتها منه، وقامت بالتهديد خصم الفنان.

نائب يعلق على أزمة محمد فؤد

وكتب "إمام"، عبر صفجته الشخصية على "فيس بوك" ـ في إشارة للفيديو المنتشر للسيدة التي ادعت قرابتها من محمد فؤاد ـ: "قالت: اللى حصل مع ‫محمد فؤاد‬ ما ينفعش يتكرر مع الشخصيات العامة إللي هو إحنا .. عامة الشعب مالناش دعوة بي".

وتابع النائب: "وأنا يشرفنى إنى من عامة الشعب المصرى قبل ما أكون شخصية عامة".

واختتم بتدشين هاشتاج "أطباء مصر فوق الرأس"، في تعبير عن دعمه للأطباء في واقعة المشاجرة التي نشبت بين الفنان محمد فؤاد والطبيب بقسم الطوارئ بمستشفى عين شمس التخصصي.

فتاة تثير الجدل في أزمة محمد فؤاد

وكان قد انتشر فيديو لسيدة تهاجم الموظفين بمكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي على إثر واقعة الفنان محمد فؤاد ومشاجرته مع أحد الأطباء بقسم الطوارئ.

وظهرت الفتاة وهي تقول في الفيديو: "اللي حصل مع محمد فؤاد ده مش هيتكرر تاني ولا مع فؤاد ولا أي حد من المشاهير.. المشاهير اللي زينا محتاجين معاملة خاصة أما عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم".

التحقيق في واقعة الفنان محمد فؤاد

وكانت قد قررت جهات التحقيق استدعاء المطرب محمد فؤاد، لسؤاله حول اتهام طبيب بـ مستشفى عين شمس التخصصي بالتعدي عليه، كما من المقرر أيضا الاستماع إلى أقوال الطبيب مقدم البلاغ وشهود عيان الواقعة، وعدد من أفراد الأطقم الطبية الذي كان متواجدا وقت الحادث، وطلبت جهات التحقيق بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى محل الواقعة والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان الفنان قد اعتدى على الطبيب من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي