عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام الكعبة.. أحمد سعد يبدأ عامه الجديد بتأدية مناسك العمرة رفقة أصدقائه |صور

أحمد سعد وأصدقائه
أحمد سعد وأصدقائه

قرر المطرب أحمد سعد أن يبدأ عامه الجديد من أمام الكعبة رفقة أصدقائه من صناع الفن، وشارك الملحن أحمد طارق يحيى صورة تجمعه بالفنان أحمد سعد مع الموسيقي إيهاب عبد الواحد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهر الثلاثي من أمام الكعبة، وعلق أحمد طارق يحيى على صورته مع الفنان أحمد سعد بكلمات مؤثرة نرصدها فيما يأتي.

أحمد سعد يؤدي مناسك العمرو

أحمد طارق يحيى: قررنا في عيد ميلاد أحمد سعد نبدأ السنة بعمرة 

علق الملحن أحمد طارق يحيى على صورته مع المطرب أحمد سعد وإيهاب عبد الواحد التي شاركها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بكلمات مؤثرة عن الصداقة التي تجمعهم وعن العمرة التي أدونها سويًا، وقال أحمد طارق يحيى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “قررنا ان يوم عيد ميلاد احمد نبدأ السنة بعمرة و كان امبارح يوم من اعظم ايام حياتي ... يارب يتقبل منا ويرزقنا نفس التجربة و لو مرة واحدة تانية في حياتي. عمرة مختلفة بكل المقاييس و عمري ما حسيت اللي حسيته امبارح اول ما دخلنا الصحن و المطرة ابتدت تنهال و برق و رعد و دعاء كتييير .. اللهم لك الحمد والشكر و يارب يتقبل دعائنا احلى عمرة مع اخواتي احمد و ايهاب .. ربنا يديمكم نعمك و ما يحرمناش من بعض ابدًا".

طليقة أحمد سعد تهنئه بـ يوم ميلاده: كل سنة وانت طيب يا حمادة

كانت أثارت طليقة الفنان أحمد سعد مصممة الأزياء علياء بسيوني جدلًا واسعًا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي عندما هنأت أحمد سعد بيوم ميلاده بكلمات بدت وكأنها رومانسية وذلك بالرغم من طلاقهما ومناوشات عديدة كانت بينهما بعدما وقع الطلاق، وشاركت طليقة أحمد سعد صورته عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وعلقت عليها بكلمات أثارت حيرة الجمهور حول عودتهما مرة أخرى، وقالت: “مكنش ينفع اليوم يعدي كده من غير ما اقولك ان وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحسن، كل سنة وانت أحلى حاجة في حياتنا يا حمادة وكل سنة وانت أطيب والذ واحد في الدنيا”.

أحمد سعد

آخر أعمال أحمد سعد 

من الجدير بالذكر أنه يُعرض حاليًا للفنان أحمد سعد برنامج بيت السعد والذي يقدمه بالتعاون مع شقيقه عمرو سعد عبر شاشة قنوات mbc وتعد هذه هي التجربة الإعلامية الأولى للفنانين، ويأتي برنامج بيت السعد مختلف عن برامج التوك شو المعتادة حيث أنه يتضمن العديد من الفقرات المختلفة منها الغناء والتمثيل، ومن أبرز ضيوفه أحمد فهمي، منة شلبي، محمد هنيدي، إليسا، يسرا، مي عمر وغيرهم الكثيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي