عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحمة حسن تثير الجدل: جبت 50% في ثانوية عامة ومكملتش تعليمي

رحمة حسن
رحمة حسن

بعد اختفاء سنوات طويلة عن الساحة الفنية، عادت الفنانة رحمة حسن لتثير الجدل حول دراستها في أحدث تصريحات لها، حيث ردت على أحد متابعينها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وجهت لها سؤالًا عن دراستها، وجاءت إجابتها مثيرة للجدل ونرصدها في السطور التالية.

رحمة حسن 

رحمة حسن تفاجئ جمهورها: مكملتش تعليمي

ردت الفنانة رحمة حسن عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على أحد معجبيها الذي سألها عن دراستها والكلية التي تخرجت منها، وكان رد رحمة حسن مفاجئ لجمهورها وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبينها، حيث أكدت رحمة حسن أنها لم تستكمل دراستها وحصدت في الثانوية العامة مجموع كلي 50%، وقالت رحمة حسن: “أنا مش خريجة حاجة.. جبت 50% في ثانوية عامة ودخلت كلية حقوق جامعة القاهرة تعليم مفتوح ومكملتش”.

 أما عن عملها في مجال الفن فوُجه للفنانة رحمة حسن سؤال عن عملها كممثلة واختفائها هذه الفترة، فإذا كانت لا تمثل أو تعمل بالفن فما المهنة التي تمتهنها حاليًا، وقالت رحمة حسن في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: “حاليًا مبشتغلش، لكن أتمنى قريب لأن في أحلام كتير عايزة أحققها”.

الفنانة رحمة حسن 

رحمة حسن في مسلسل سابع جار 

من أشهر أعمال الفنانة رحمة حسن هو مسلسل سابع جار، والذي بالرغم من انتاجه عام 2017 أي منذ حوالي 7 سنوات فهو حتى وقتنا هذا ينال إعجاب الجمهور وخاصةً محبين المسلسلات العائلية والاجتماعية، حيث أن مسلسل سابع جار قادر على نقل الاحساس بالدفا إلى متابعينه خاصةً من السيدات، ومن أهم ما يميزه هو البساطة في أداء الأبطال المشاركين به وكأنهم شخصيات حقيقية وليس مجرد تمثيل، وظهرت الفنانة رحمة حسن ضمن أحداث المسلسل بشخصية دعاء وهي فتاة رقيقة تهتم بعملها فقط وتعاني من مشاكل نفسية بسبب والدها ومشاكله التي لم تنتهِ وتحاول الابتعاد عنها بكل الطرق وخلال رحلتها للوصول إلى شريك حياتها كما تتمنى والدتها تقع في عدد من الأزمات.

أبطال مسلسل سابع جار 

شارك في بطولة مسلسل سابع جار عدد من نجوم الفن والدراما المصرية أبرزهم الفنانة شيرين، والفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز والتي بعد رحيلها رفض صناع المسلسل تقديم جزء جديد من العمل بدونها على الرغم من طلب الجمهور بسبب حبهم للمسلسل، أحمد داش، سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، محمود البزاوي، سامي مغاوري، تامر هاشم وغيرهم عدد من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي