عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي بكري: مصر كانت ستمضي إلى الهاوية لولا رجال مصر الشرفاء من القوات المسلحة والشرطة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

رأى الإعلامي مصطفي بكري أنه لولا رجال مصر الشرفاء لكانت مصر ستمضي إلى الهاوية في فترة معينة، ولكن لم يحدث هذا ولن يحدث طالما أن هناك أبنائها الشرفاء.

الإعلامي مصطفى بكري: القضاء والشرطة وقفوا في وجه المتآمرين

وقال الإعلامي مصطفي بكري خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حقائق وأسرار المذاع عبر شاشة صدي البلد، أن مصر كانت ستمضي إلى الهاوية لولا تدخل رجال مصر الشرفاء من رجال القوات المسلحة والشرطة، والقضاء المصري العادل، مشيرا إلى أن هناك جماعات معينة لهم تاريخ معروف وادعاءاتهم لا تخفي لا أحد، وسعيهم دائما لإسقاط هذا الوطن.

 الإعلامي مصطفي بكري: الاختلاف على مؤسسات الدولة خيانة

وأكد  الإعلامي مصطفي بكري، ان الاختلاف على مؤسسات الدولة الوطنية يعد خيانة، مؤكدا أنه لو وقفنا مع الدولة، نتلقى هجوم غير مبرر، فالاختلاف على الوطن خيانة كبرى.

 الإعلامي مصطفي بكري: شرف لنا أن نقف مع بلدنا

وأشار الإعلامي مصطفي بكري، أنه شرف لنا أن نقف مع الدولة المصرية والقيادة السياسية في المؤامرات التي تتعرض لها على يد الخونة، قائلا :"سنقف وندافع عن الوطن، ومش هنخاف من حملاتكم وأكاذيبكم، ودفاعنا عن مصر سيكون بأيمان وقوة وإخلاص عشان احنا مالناش إلا البلد دي”.

وأرف الإعلامي مصطفي بكري، "للي بيحس بقيمة البلد هم اللي فقدوا الوطن، فمصر باقية رغم كل التحديات والأزمات، موجها رسالة نارية للمحرضين في الخارج، قائلا:" بتلعبوا على مشاعر الشعب وأنتم أصلا مش حاسين بالشعب ولا أنت ولا غيرك حسوا بالناس وأراهنكم لو تقدروا تمشوا في شوارع بلدكم".

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي مصطفى بكري، على أن مصر فتحت أبوابها للمصالحة الفلسطينية وبذلت كل الجهود لأجل وقف إطلاق النار، موضحاً أن الشعب الفلسطيني يقدر موقف مصر في دعم القضية الفلسطينية، مشددا على أن مصر لم ولن تغير موقفها تجاه القضية الفلسطينية، ولو كان الخيار بين هذا وذاك نحن في القلب الفلسطيني، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 40 ألف شهيد فلسطيني منذ بداية الحرب على غزة والتي بدأت في السابع من أكتوبر .

تابع موقع تحيا مصر علي