عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد بدوى بصالون التنسيقية: البرلمان يقوم بدوره تجاه دور الدولة لدعم البطل الأولمبي

تحيا مصر

قال النائب خالد بدوى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن الدولة قامت بتوفير كافة سبل الدعم للجنة الأولمبية من أجل الأبطال في الأولمبياد، ومجلس النواب قام بدوره في الرقابة علي ذلك من خلال أداء وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الدكتور أشرف صبحى حيث قبل كل دورة أولمبية يتم التنسيق ذلك مع الحكومة من خلال البرلمان.

الدولة قامت بتوفير كافة سبل الدعم للجنة الأولمبية من أجل الأبطال في الأولمبياد

جاء ذلك بصالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بشأن تحديات صناعة البطل الاوليمبي، حيث يناقش الصالون كيفية صناعة البطل الأوليمبي، وكيفية اكتشاف المواهب في سن صغير، ودور لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب في متابعة ورصد صناعة أبطال الأولمبياد، وكيف تساهم تعديلات قانون الرياضة المنتظر صدورها في منح فرص أكبر للاستثمار الرياضي، كذلك دور الإعلام في صناعات هؤلاء الأبطال. كما تطرقت المناقشات إلى تقييم أداء البعثة المصرية في أولمبياد باريس، وكيف تستعد الرياضة المصرية لأولمبياد لوس أنجلوس في ٢٠٢٨.

دور الإعلام في صناعات هؤلاء الأبطال. كما تطرقت المناقشات إلى تقييم أداء البعثة المصرية في أولمبياد باريس

أدار الحوار خلال الصالون شيماء كمال، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  بمشاركة كلا من الكابتن شريف العريان، رئيس اتحاد الخماسي الحديث والأمين العام للجنة الأولمبية، الكابتن ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية، والناقد الرياضي حسام زايد، والنائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي