عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اللجنة الأولمبية بصالون التنسيقية:الأسرة رقم واحد في صناعة أى بطل أولمبيى في العالم

ياسر إدريس
ياسر إدريس

قال ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن الأسرة رقم واحد في صناعة أى بطل أولمبيى في العالم، مشيرا إلي أن اقتناع الأسرة بموهبة أى من الأبناء في أى لعبة أولمبية شرط أساسى لنجاح تجربة أى بطل أولمبي سواء في مصر أو أى دولة من دول العالم.

 الأسرة رقم واحد في صناعة أى بطل أولمبيى في العالم

جاء ذلك بصالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بشأن تحديات صناعة البطل الاوليمبي، حيث يناقش الصالون كيفية صناعة البطل الأوليمبي، وكيفية اكتشاف المواهب في سن صغير، ودور لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب في متابعة ورصد صناعة أبطال الأولمبياد، وكيف تساهم تعديلات قانون الرياضة المنتظر صدورها في منح فرص أكبر للاستثمار الرياضي، كذلك دور الإعلام في صناعات هؤلاء الأبطال. كما تطرقت المناقشات إلى تقييم أداء البعثة المصرية في أولمبياد باريس، وكيف تستعد الرياضة المصرية لأولمبياد لوس أنجلوس في ٢٠٢٨.

أدار الحوار خلال الصالون شيماء كمال، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  بمشاركة كلا من الكابتن شريف العريان، رئيس اتحاد الخماسي الحديث والأمين العام للجنة الأولمبية، الكابتن ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية، والناقد الرياضي حسام زايد، والنائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي