عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق السيد: أحمد زيزو يرفض الرحيل ويريد أن يكون أحد أساطير الزمالك مثل شيكابالا

طارق السيد
طارق السيد

قال طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن اسم نادي الزمالك كبير وجماهير الزمالك تريد الفوز بالبطولات، ولابد أن يعرف جوزيه جوميز مدرب الزمالك هذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات طارق السيد.

تصريحات طارق السيد

وأضاف طارق السيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، أنا كنت ضد إراحة العديد من لاعبي الزمالك في الفترة الماضية، والراحة كانت لـ 3 لاعبين فقط وليس لعدد كبير كما فعل جوزيه جوميز، والمدرب حصل على الكونفدرالية مع الزمالك وكأنه حصل على كأس العالم للأندية.

وأكمل طارق السيد، لا يصح أن يكون الفارق بين الزمالك وبين بطل الدوري 30 نقطة، وهناك أمور غير مفهومة تحدث داخل نادي الزمالك في الفترة الحالية، وزيزو والمثلوثي وعبد الله هم من يستحقوا الراحة فقط في الفترة الحالية.

واستكمل طارق السيد، أحمد سيد زيزو يريد الاستمرار مع نادي الزمالك ويريد أن يكون أحد أساطير نادي الزمالك في الفترة المقبلة، ويريد أن يكون مثل شيكابالا وعبد الحليم علي، ولكن لابد أن يتم تقدير اللاعب ماليا بشكل مميز.

طارق السيد
طارق السيد

طارق السيد نجم الزمالك

وزاد طارق السيد، كل لاعب يحصل على ما يستحقه، وأحمد سيد زيزو أرقامه الأفضل في الدوري المصري آخر 3 سنوات، وفي الموسم الماضي كان هناك عرض مالي مقابل 8 ملايين دولار واللاعب رفض الرحيل عن نادي الزمالك.

واستطرد طارق السيد، زيزو رفض أن يفعل الشرط الجزائي للرحيل للدوري القطري في الموسم الماضي، واللاعب يريد الاستمرار في نادي الزمالك، ولو أنا صاحب قرار في الزمالك سأقوم بالاتفاق مع زيزو على الاستمرار في الفترة المقبلة واللاعب من السهل أن يتفاوض بشكل هادئ، وزيزو لم يطلب 100 مليون جنية من الزمالك.

واختتم طارق السيد تصريحاته، أحمد سيد زيزو أفضل من أشرف بن شرقي، وهو أغلى من أشرف بن شرقي، والفارق حاليا الاستمرارية بين اللاعبين، وهناك لاعبين تألقوا في موسم واحد واختفوا، أما زيزو لاعب لديه استمرارية مميز في الفترة الماضية وهو مختلف عن أشرف بن شرقي.

تابع موقع تحيا مصر علي