عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين عن مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب: مش عارفين مين اللي غلطان

تامر أمين
تامر أمين

عقب الإعلامي تامر أمين على مشاجرة المطرب  محمد فؤاد  مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، قائلا :" مانقدرش نجزم مين غلطان".

مشاجرة المطرب  محمد فؤاد مع أحد الأطباء

وقال تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، وينقله موقع  تحيا مصر : "ما حدش يقدر يجزم مين اللي غلطان لأننا ماشوفناش بداية المشاجرة والأسباب التي أدت إلى حدوثها من الأساس". 

وتابع تامر أمين :" محمد فؤاد كان بيقول إنه داخل المستشفى وأخوه عنده جلطة وكان بيسأل الدكتور عن حالة شقيقه وقال الدكتور مردش عليه وتحدث معه بطريقة غير لائقة ".

وواصل تامر أمين: "الرواية الثانية من جانب الأطباء أشارت إلى أن محمد فؤاد كان منفعلا، وأنه هو المتسبب في المشاجرة".

إصابة شقيق محمد فؤاد بجلطة

وأكمل:" إحنا ماشوفناش أسباب نشوب المشاجرة من الأساس، وتحقيقات النيابة هي التي ستظهر حقيقة ما حدث".

وأنهى:" الفيديوهات اللي انتشرت لم تنقل ملابسات المشاجرة من البداية لكنها نقلت الجزء الأخير من الخناقة". 

وأطلق الفنان محمد فؤاد منذ قليل مبادرة صلح مع طبيب  مستشفى عين شمس التخصصي  وذلك بعد اعتداءه عليه في مساء أمس الثلاثاء ووصل الاشتباك بينهم إلى الأيدي، مشيرا إلى أنه بمثابة اخ وابن عزيز لديه ووجه رسالة قاسية للسوشيال ميديا.

محمد فؤاد يطلق مبادرة صلح مع طبيب عين شمس 

وقال محمد فؤاد في فيديو رصده موقع تحيا مصر من خلال برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد 2 ويقدمه الاعلامي احمد موسى: "سيبكم من كل اللي حصل ده واطمنوا، اللي حصل ده يمكن كرم من ربنا عشان نلحق الحج عبد العزيز واحنا دلوقتي في طريقنا لزيارته والناس هنا في المستشفى احسن ناس.

وتابع محمد فؤاد حديثه، قائلا: مصطفى هو بمثابة أخ أو ابن.. وبلاش اللي بيعملوه على السوشيال ميديا.. اطمنوا، وبقول لـ السوشيال ميديا بطلوا هري بقا.

أول تعليق من طبيب عين شمس على اعتداء محمد فؤاد عليه 

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو للمطرب محمد فؤاد وهو يعتدي على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، ووصل الامر بينهم إلى تشابك بالأيدي وتدخل الجهات الأمنية وبدأ التحقيق في تلك الواقعة، كما نشر محمد فؤاد فيديو ليوضح طريقة تعامل الطبيب معه، وقال في الفيديو: " ده خطر على المرضى اخويا جاي بجلطة وبيشتمنا.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه!".

تابع موقع تحيا مصر علي