عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فؤاد عن طبيب عين شمس: بمثابة اخ وابن عزيز.. وبقول للسوشيال ميديا بطلوا هري

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أطلق الفنان محمد فؤاد منذ قليل مبادرة صلح مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي وذلك بعد اعتداءه عليه في مساء أمس الثلاثاء ووصل الاشتباك بينهم إلى الأيدي، مشيرا إلى أنه بمثابة اخ وابن عزيز لديه ووجه رسالة قاسية للسوشيال ميديا.

محمد فؤاد يطلق مبادرة صلح مع طبيب عين شمس 

وقال محمد فؤاد في فيديو رصده موقع تحيا مصر من خلال برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد 2 ويقدمه الاعلامي احمد موسى: "سيبكم من كل اللي حصل ده واطمنوا، اللي حصل ده يمكن كرم من ربنا عشان نلحق الحج عبد العزيز واحنا دلوقتي في طريقنا لزيارته والناس هنا في المستشفى احسن ناس.

محمد فؤاد 

وتابع محمد فؤاد حديثه، قائلا: مصطفى هو بمثابة أخ أو ابن.. وبلاش اللي بيعملوه على السوشيال ميديا.. اطمنوا، وبقول لـ السوشيال ميديا بطلوا هري بقا.

أول تعليق من طبيب عين شمس على اعتداء محمد فؤاد عليه 

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو للمطرب محمد فؤاد وهو يعتدي على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، ووصل الامر بينهم إلى تشابك بالأيدي وتدخل الجهات الأمنية وبدأ التحقيق في تلك الواقعة، كما نشر محمد فؤاد فيديو ليوضح طريقة تعامل الطبيب معه، وقال في الفيديو: " ده خطر على المرضى اخويا جاي بجلطة وبيشتمنا.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه!".

واقعة محمد فؤاد 

وخرج طبيب عين شمس في أول تصريح له بعد واقعة اعتداء محمد فؤاد عليه وقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شكراً لكل اساتذتي وزملائي واصدقائي واي حد كلمني او بعتلي من امبارح وبعتذر بشدة لو اي حد كلمني او حاول يكلمني وانا معرفتش ارد عليه بس انا نفسياً مش قادر اتكلم كثير وشكراً لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة وحسبي الله ونعم الوكيل.

مصطفى كامل يدافع عن محمد فؤاد 

وكان قد خرج مصطفى كامل للدفاع عن محمد فؤاد، قائلا: أطرح علي كل من يقرأ هذا البيان أن يسأل نفسه ولو لدقائق معدودات، منذ متي كان محمد فؤاد شتاماً وسباباً لمؤسسات الدولة والتي نكن لها كل التقدير والاحترام وفي الأصل منها الساده أطباء مصر المخلصين الذين نكن لهم كل الأحترام والتقدير ، وأعلن بصفتي نقيباً لموسيقيين مصر حتمية الوقوف بجانب عضو النقابه الفنان الزميل محمد فؤاد وتكليف إدارة الشئون القانونيه بمتابعة الأمر قانونياً والبحث والتحري عن السبب والدافع لهذه الواقعة منذ البداية.

تابع موقع تحيا مصر علي