عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفل عمرو دياب في الكويت.. مفاجآت غير متوقعة

عمرو دياب
عمرو دياب

ينتظر جمهور الكويت حفل عمرو دياب والذي من المقرر احياءه خلال الأيام القليلة المقبلة، على أحر من الجمر، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت التي دائما ما يقوم بها الهضبة عمرو دياب في حفلاته ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري كبير.

حفل عمرو دياب في الكويت 

وبدأ الجمهور في البحث عن حفل عمرو دياب في الكويت بمجرد قيام الهضبة بالترويج له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قام بنشر فيديو على صفحته وكتب عليه في تعليق رصده موقع تحيا مصر: "الهضبة عمرو دياب في الارينا الكويت.. قريبا".

عمرو دياب يروج لحفله في الكويت 

ولم يعلن الهضبة عمرو دياب حتى الآن عن موعد أو تفاصيل الحفل أو أسعار التذاكر وموعد إتاحة حجزها للجمهور.

عمرو دياب في العلمين 

وكانت قد شهدت مدينة العلمين منذ أيام العديد من الحفلات الغنائية لكبار النجوم، ولكن حقق حفل عمرو دياب حضورا جماهيريا ضخما، حيث اقامه ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية، وأشعل الهضبة الحفل بأغنية يا أنا يا لأ وسط هتافات كبيرة من الجمهور لحظة صعوده على المسرح.

عمرو دياب 

وقدم عمرو دياب خلال حفله في العلمين باقة من أغانيه المفضلة منها بحبه، دا لو اتساب، ووياه، وراجع ويتعلموا، وقمرين، ونور العين، والعالم الله، وليلي نهاري، ويا قمر، ويدق الباب، وهي عاملة ايه، وكان طيب، وايام و بنعيشها، وهتدلع.

عمرو دياب وبسمة بوسيل 

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية وذلك بعد ظهوره مع بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني وبدأ الجمهور في تداول الصورة على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معلقين العديد من التعليقات الطريفة من بينها: وقوليله ياخد باله منك"، "زعلت !! طب معلش لا متقفش"، "صورة بسمة بوسيل مع مطربها المفضل"، وبدأ الجمهور يربط بين الصورة وعلاقتها بتامر حسني مشيرة إلى أنها تحاول أن تثير غيرته وغضبه في نفس الوقت.

من ناحية أخرى، قد تصدر عمرو دياب الاكثر استماعا على تطبيق انغامي وذلك من خلال ألبوم مكانك، والذي طرحه مع احتفالات رأس السنة 2024 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي