عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية المحترفة تعلن فوز محمد الشناوي بجائزة أفضل حارس في الدوري المصري 2023/2024 بتصويت الجماهير

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة فوز محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بجائزة أفضل حارس في الدوري المصري 2023/2024 بتصويت الجماهير، وذلك بعد نهاية بطولة الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رابطة الأندية المحترفة

وساهم محمد الشناوي في فوز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في التاريخ، وتواجد معه مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي خلال فترة إصابته، بجانب مشاركة مصطفى مخلوف في نهاية الدوري بعد حسم اللقب.

وتنافس محمد الشناوي مع الهاني سليمان وأحمد الشناوي والمهدي سليمان على جائزة أفضل حارس في الدوري المصري بتصويت الجماهير.

وحصد محمد الشناوي المركز الأول بنسبة 96.6% ثم جاي الهاني سليمان في المركز الثالث بنسبة 1.9% وأحمد الشناوي في المركز الثاني بنسبة 2.8% وأخيراً المهدي سليمان بنسبة 1.7%.

لا يتوفر وصف.
محمد الشناوي

محمد الشناوي

لعب محمد الشناوي 17 مباراة مع النادي الأهلي في الدوري الممتاز، أي نصف مباريات الدوري ولعب 1530 دقيقة واستقبل 10 أهداف وخرج بنظافة الشباك في 8 مواجهات فقط.

بسبب خالد الجوادي ومارسيل كولر.. محمد الشناوي يكشف أسباب عدم الاحتفال مع الجماهير بعد مباراة سموحة في الدوري الممتاز

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، كل اللاعبين في النادي الأهلي يحبوا الجماهير ولا يوجد شك في ذلك، ولكن كان هناك استغراب من اللاعبين بعدم الدعم قبل مواجهة سموحة، وكان الدعم لمارسيل كولر مدرب الفريق وخالد الجوادي مترجم مارسيل كولر.

وأكمل محمد الشناوي، أعرف أن جماهير النادي الأهلي تعاني كثيراً بسبب التواجد في المباريات وهم أعظم وأفضل جمهور ونشعر بحجم المعاناة، ولكن في مباراة سموحة كنا نحتاج لنقطة واحدة للتويج باللقب، ولم يكن هناك أي تشجيع للاعبين في المباراة، وتابع محمد الشناوي، قبل المباراة كان هناك هجوم من الجماهير على العديد من اللاعبين والجماهير لا تعرف ما يحدث للاعبين ولا يعرفوا الكواليس، وأنا أحب خالد الجوادي على المستوى الشخصي ومش زعلان من دعم الجماهير، ولكن أين باقي الفريق، ولماذا لم يتم تشجيع اللاعبين قبل المباراة؟.

تابع موقع تحيا مصر علي