عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش حتتها وبتقلد هيفا.. الجمهور يهاجم رانيا يوسف بعد طرح كليب ليك: خطوة سيئة جدا منها

فيديو كليب رانيا
فيديو كليب رانيا يوسف

تعرضت الفنانة رانيا يوسف لحملة هجوم وانتقادات مروعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أول فيديو كليب لها على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث قررت الفنانة دخول مجال الغناء والفيديوهات كليبات من خلال أغنية ليك ومن المقرر أن تطرح المزيد من الأغاني في الأيام المقبلة.

الجمهور يهاجم رانيا يوسف بعد طرح فيديو كليب ليك 

ووصف الجمهور رانيا يوسف بعد طرحها فيديو كليب ليك، بأنها تحاول تقليد الفنانة والراقصة الاستعراضية الشهيرة هيفاء وهبي وأن اختيارها لهذا المجال سيء للغاية ومن الممكن أن يضع مجالها الفني في خطر.

فيديو كليب رانيا يوسف الجديد 

وكان من بين تعليقات الجمهور على فيديو كليب رانيا يوسف الجديد والتي رصدها موقع تحيا مصر: مش حتتها وبتقلد هيفا بس هيفا أخف مش كل حاجة ينفع فيها المغامرة والمعافرة بالأونطة وفي الاخر تتطلع عك ومش كل حاجة يشفع لها الجسم الحلو.

الجمهور ينتقد كليب رانيا يوسف الجديد 

عك وتلوث سمعي.. هكذا وصف الجمهور خطوة رانيا يوسف الجديدة 

وقال أحدهم أيضا: "لا مش حلوه لاسف هي اسهمها وقعت من بعد موضوع الفستان و مش عارفه  تعمل حاجه جامده بعد مثلا اهل كايرو او حتي السبع وصايا او حتي زهايمر لاسف هي ممثله ممتازه و عندها كتير بس معندهاش مخرج يبرزها زي زينه لمًا  هاني خليفة طلع مكنون اللي جواها في الليله و ما فيها"، بينما كتب الاخر: "رانيا بجد نجمة جميلة جدا وممثلة رائعة لكن مش شايفاها نهائى انها تغنى وخطوة سيئة جدا منها"، وقالت الاخرى: "ده تلوث سمعى مع احترامى ليها كممثلة تجنن ف السبع وصايا وف نيران صديقة وف افراح القبة وكمان شخصيتها قوية  لكن ايه القبح ده وليه!".

الجمهور ينتقد كليب رانيا يوسف الجديد 

ومن بين تعليقات الجمهور أيضا: “دي مش مغامرة .. ده عك هي استاذة رانيا اكتشفت امتي انها ينفع تغني ؟!”.

محبي رانيا يوسف يدافعون عنها بعد طرح أول فيديو كليب لها

بينما خرج البعض ودافع عن الفنانة رانيا يوسف بعد طرح أول فيديو كليب لها بعنوان ليك، حيث كتب أحد الجمهور: "رانيا ممثلة جميلة وقوية وصوتها مقارب لهيفا يعني هي مؤدية والست مقالتش انا مطربة بس مقدر نقول فنانة شاملة".

كما قامت الفنانة عارفة عبد الرسول بإعادة نشر الفيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه، قائلة: "من لم يغامر لا يفز.. حركة جريئة".

تفاصيل فيديو كليب رانيا يوسف الجديد 

وكانت قد طرحت رانيا يوسف في مساء أمس الثلاثاء أولى كليبتها الغنائية والتي أتت بعنوان ليك وهي من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة،  وجاءت كلمات أغنيته: "لو أقولك إحساسي وأنا جنبك، والفرحة اللي أنا فيها بسببك، هتلاقي قلبك منك واخدك ليا، علشان تبقى في حضني... أنا عيني على حبك شاهدة، مبستكفاش فيك مشاهدة، ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى إلا لما عينيك بتاخدني".

تابع موقع تحيا مصر علي