عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

24 مصاب و12 سيارة.. القصة الكاملة لحادث الطريق الدائري

حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري

تفاصيل وكواليس حادث الطريق الدائري الذي شهد تصادم 12 سيارة نتج عنهم 24 مصاب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لحادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري

حيث تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على سائقي نقل بعد تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري بمحيط منطقة الرماية أعلى نفق حازم حسن، وإصابة 24 شخصا جراء الحادث.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ12 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري، في محيط ميدان الرماية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

الصحة: إصابة 24 شخصا في حادث الطريق الدائري

وأوضحت الوزارة أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل مصابين اثنين إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وباشرت وحدات الحماية المدنية في الجيزة عمليات تقطيع سيارات حادث الطريق الدائري، الذي وقع بين أكثر من 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة لاستخراج المصابين من داخلها.

التحريات تكشف تفاصيل حادث الطريق الدائري

وتبين من المعاينة الأولية لحادث الطريق الدائري، اصطدام سيارة جامبو مع ملاكي على الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن في القادم من أكتوبر والصحراوي باتجاه المريوطية.

وقالت التحريات إنه أثناء توقف الطريق بسبب الحادث اصطدم سائق سيارة تريلا بالسيارات المتوقفة على الطريق الدائري، مما نتج عنه تهشم 12 سيارة في الحادث وإصابة 8 أشخاص.

تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري

دفعت الأجهزة المعنية بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع حادث الطريق الدائري في الجيزة بعد تصادم 12 سيارة وإصابة 8 أشخاص في الحادث، كما تم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث.

توقفت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري في الجيزة في القادم من أكتوبر والطريق الصحراوي باتجاه المريوطية بسبب تصادم 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة.

وشهد الطريق الدائري في الجيزة حادث تصادم 12 سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي، وتم الدفع بسيارات المرور مصحوبة بالإسعاف إلى موقع الحادث.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارا من قيادات الطريق الدائري أفاد بتصادم 12سيارة على الطريق الدائري في الجيزة، وعلى الفور انتقلت أجهزة المرور إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام عدد من السيارات الميكروباص والملاكي مع 4 تريلات على الطريق الدائري أعلى منطقة القوس الغربي وسحب السيارات بعد توقف الحركة المروري تماما على الطريق الدائري.

وتفحص أجهزة الإدارة العامة للمرور حادث الطريق الدائري للوقوف على أسباب الحادث وعدد المصابين حتى الآن، وجار رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي