عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد العثور على الجثمان متحلل.. مصير الرضيعة التي عثر عليها بجوار جثة والدتها بقنا

العثور على طفلة
العثور على طفلة

قررت الجهات المعنية إيداع الطفلة الرضيعة التي عثر عليها بجوار جثة والدتها بقنا دار رعاية، واستخراج الأوراق الخاصة لها، وذلك بعد أيام من اكتشاف الواقعة المأساوية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

مصير الطفلة التي عثر عليها بجانب جثة والدتها بقنا

من المقرر أن، يتم إيداع الطفلة التي عثر عليها بجوار جثة والدتها التي تبلغ من العمر عاما ونصف العام عثر عليها بجوار جثة والدتها التي قتلت على يد زوجها العرفي بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، دار رعاية، حسب توصية من مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا.

حيث سيجري إيداع الطفلة التي عثر عليها بجانب جثة والدتها بقنا، دار رعاية الأطفال المعثور عليهم بمدينة قنا لحين انتهاء التحقيقات واستخراج شهادة ميلاد لها.

كما أن حماية الطفل، سوف تقدم توصية أخرى عقب انتهاء التحقيقات بتسليم الطفلة لعائل مؤتمن وأخذ التعهدات اللازمة بحسن رعايتها أو وضعها في دار رعاية.

تفاصيل مقتل والدة الطفلة التي عثر عليها بجانب جثة والدتها

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، تفاصيل العثور على جثة ربة منزل متحللة وبها شبهة جنائية في غرفة نومها بقرية كوم البيجا، بمركز فرشوط، الذي شهد واقعة مأساوية نتيجة مقتل زوجة على يد زوجها بقنا، حيث أنهى حياتها منذ أكرثر من 15 يوم وظل بجانبها، وتبين أن المجني عليها تدعى سمر، تبلغ من العمر 29 عامًا، لديها رضيعة عُثر على جثتها متحللة ومغطاة على سريرها وبها شبهة جنائية، وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها الذي يتعاطى المخدرات وكان دائم التعدي عليها بالضرب.

بلاغ العثور على جثة داخل منزل 

تعود بداية مقتل زوجة على يد زوجها بقنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، تفاصيل جديدة عن واقعة العثور على جثة ربة منزل متحللة وبها شبهة جنائية في غرفة نومها بقرية كوم البيجا، مركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة ومن خلال التحريات تبين أن المجني عليها سمر، تبلغ من العمر 29 عامًا، لديها رضيعة عُثر على جثتها متحللة ومغطاة على سريرها لقتلها من أسبوعين تقريبًا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي