عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جينيفر لوبيز تتقدم للمحكمة بطلب للطلاق من زوجها بن أفليك.. رسميا

تحيا مصر

في خطوة مفاجأة وبعد زواج دام أكثر من عامين تقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بأوراق طلب الطلاق في المحكمة أمس الثلاثاء من زوجها بن أفليك للانفصال رسميًا.

التقدم بطلب الطلاق للمحكمة

وأفادت  مجلة فارايتي بأن النجمة جينيفر لوبيز تقدمت بطلب الطلاق أمس الثلاثاء 20 أغسطس في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العُليا،  وتم تحديد تاريخ الانفصال الرسمي في 26 أبريل.

الزواج عام 2022

وتزوجت جينيفر لوبيز التي تبلغ من العمر 55 عامًا، وبن أفليك، 52 عامًا في لاس فيجاس  يوليو 2022 بعد إعادة  إحياء علاقتهما التي بدأت قبل عقدين من الزمان،  والتي أطلقت عليها الصحف في ذلك الوقت اسم "بينيفر".

فاجأت النجمة جينيفر لوبيز الجميع بزيارة لمنزل زوجها بن أفليك لأول مرة منذ فترة وسط شائعات عن الانفصال استمرت على مدار الأيام الماضية.

العلاقة متوترة بين الطرفين

من المعروف أن العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك توترت كثيرا مؤخرا، ويقيم كل منهما في مكان مختلف بعد ما عرضا منزل الزوجية الخاص بهما للبيع واستأجر نجم هوليوود منزلًا بمفرده.

زارت جينيفر لوبيز منزل بن أفليك المستأجر مع ابنه صامويل، وقضت معه 5 ساعات، في كاليفورنيا، بعد ما شوهدت سيارتها وهي تصل إلى المكان، وارتدت النجمة الشهيرة خاتم زواجها مرة أخرى.

غياب بن أفليك عن عيد ميلاد جينيفر لوبيز

غاب بن أفليك عن حفل عيد ميلاد جينيفر لوبيز الذي أقيم منذ أيام، وآخر مرة ظهرا فيها سويا إلى العلن كانت من حوالي شهرين، وتتزايد شائعات الطلاق والانفصال بينهما يومًا بعد يوم.

التقطت عدسات الكاميرات صورًا لوصول جينيفر لوبيز لمنزل بن أفليك مع صامويل الذي اصطحبته في رحلة شراء ويبدو أنهما كانا يتسوقان من أجل عيد ميلاد بن أفليك الذي سيكون بعد ثلاثة أيام.

الصيف بأكمله منفصلين

وأمضى الزوجان بحسب صحيفة الماركا، الصيف بأكمله منفصلان وقضى هو معظم الوقت في أوروبا، فيما أقامت لوبيز في نيويورك مع أسرتها. 

تفاصيل فيلم atlas بطولة جينيفر لوبيز

وتشاكر جينيفر لوبيز في فيلم atlas الذي يأتي في إطار من الخيال العلمي والأكشن وتدور أحداثه في المستقبل بعد صناعة جندي بالذكاء الاصطناعي ويجد هذا الجندي أن الطريقة الوحيدة لإنهاء الحرب القائمة على كوكب الأرض هي انقراض الجنس البشري، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب جينيفر لوبيز عدد من النجوم الأمريكين والعالميين منهم سيمو ليو، مارك سترونج، ستيرلنج براون.

تابع موقع تحيا مصر علي