عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لتحيا مصر|والد زيزو يؤكد استمرار نجله مع الزمالك وغلق ملف الاحتراف

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك مع حسين لبيب رئيس النادي

يستمر البحث خلال الفترة الحالية حول مصير أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الاستمرار أو قبول أحد عروض الاحتراف، التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الشأن.

تصريحات والد زيزو عن مصير اللاعب مع الزمالك

وقال والد أحمد زيزو لاعب الزمالك، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أحمد سيد زيزو مستمر بصفة رسمية مع نادي الزمالك، تم الاتفاق مع مجلس الإدارة على هذا الأمر، وغلق ملف الرحيل والاحتراف نهائيا”.

وأتم حديثه: “يتبقى فقط الاتفاق على البنود الرئيسية في العقد الجديد، وهو ما سيتم تحديده خلال جلسة قادمة، سوف تجمعنا مع مجلس إدارة نادي الزمالك، سوف نحدد موعدها في وقت لاحق”.

زيزو يستعرض قميص الزمالك بعد التوقيع حتى 2024.. صور - اليوم السابع
زيزو رفقة والده

التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد زيزو مع الزمالك

حيث علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي قد توصلت إلى اتفاق مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو، يفيد بتجديد عقد اللاعب مع الفريق، وغلق الباب أمام أي عروض مقدمة لاحتراف زيزو، مع التوصل أيضا إلى اتفاق مادي يرضي مطالب اللاعب.

عرض نيوم السعودي من أجل ضم زيزو

حيث قدم نادي نيوم السعودين عرضًا بقيمة 6 مليون دولار من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في منافسات دوري يلو السعودي، وهو العرض الأكبر من الناحية المادية حتى الآن.

العربي القطري يزاحم نيوم السعودي على ضم نجم الزمالك

وفجرت قناة الكأس القطرية، مفاجاة من العيار الثقيل، بعد أن أعلنت تقديم نادي العربي القطري، عرضا تبلغ قيمته 5 مليون دولار، إلى نادي الزمالك لضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

زيزو يستمر في الزمالك.. جلسة مع الإدارة تسفر عن اتفاق مبدئي لتجديد العقد
احتفال زيزو بالكونفيدرالية

حقيقة عرض أهلي جدة السعودي 

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، أنه لا صحة تماما لوصول عرض من جانب نادي أهلي جدة السعودي، من أجل ضم احمد سيد زيزو، وأن كل ما تم تداوله من أخبار هو مجرد اجتهادات صحفية.

تابع موقع تحيا مصر علي