عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: أوافق على بيع أحمد سيد زيزو وبناء فريق جيد لنادي الزمالك

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه ليس لديه أي مانع في رحيل أحمد سيد زيزو عن نادي الزمالك في الفترة المقبلة بشرط تعويض اللاعب بصفقات مهمة لنادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، أتطلع للموسم المقبل مع نادي الزمالك من أجل الفوز بالبطولات مع النادي، وعقدي مستمر مع الفريق بعد تحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية بشكل تلقائي.

وأكمل جوزيه جوميز، من الممكن أن تكون هناك متغيرات في المستقبل ولكن ما أعرفه هو تواجدي مع الزمالك الموسم المقبل بكل تأكيد، ولدي حماس كبير وشغف للعمل في الموسم المقبل مع نادي الزمالك.

واستكمل جوزيه جوميز، ما شاهدته في مصر يختلف عن أي مكان آخر فالحماس هنا مختلف عن أوروبا، وفي نهائي الكونفدرالية الأفريقية كانت الأمور مختلفة ورائعة وتواجد جماهير الزمالك مميز للغاية، وكان هناك العديد من الأشخاص يريدوا التواجد في المباراة والحصول على تذكرة ولكنهم لم يتمكنوا.

جوزيه جوميز

وأشار جوزيه جوميز، أنا سعيد بتواجدي في نادي الزمالك وأحب بناء الفرق وأتمنى أن تتفهم الجماهير هذا الأمر، وأنا موافق على بيع أحمد سيد زيزو لأنه سيكون في مصلحة نادي الزمالك ودخول أموال كبيرة وبناء فريق مميز في الفترة المقبلة، ومن يريد الرحيل أوافق على رحيله.

لا يتوفر وصف.
جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

واستطرد جوزيه جوميز، ليس لدي أي مشكلة في رحيل احمد سيد زيزو عن نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وزيزو لاعب محترف ومنظم للغاية وأريد أن استغل هذا الأمر في رحيل أحمد سيد زيزو عن نادي الزمالك.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، نادي الزمالك يمر بأزمة كبيرة في الفترة الحالية بسبب أزمة القيد ولا نريد التعاقد مع لاعبين، ومجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب يفعل كل شيء من أجل حل الأزمات والتعاقد مع اللاعبين، وفي شهر يناير كانت هناك العديد من الصفقات لنادي الزمالك ولم أتدخل في اختيار الصفقات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي