عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. الاتحاد المصري لكرة القدم يرد على تصريحات عبد الرحمن خالد "جبنة" لاعب المقاولون العرب السابق

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا، أعلن خلاله الرد على تصريحات عبد الرحمن خالد “جبنة”، لاعب نادي المقاولون العرب السابق، والي اتهم فيها أحد المسئولين، بالاتفاق مع وكيل ما لإنهاء مسيرة اللاعب مع نادي العربي الكويتي، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن ازمة عبد الرحمن جبنة

بخصوص ما تم تداوله بشأن التصريحات التي أطلقها عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق، يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تابع باهتمام ما قاله اللاعب وبعد مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر، تبين أن اللاعب عبد الرحمن خالد كان مقيدا في سجلات الاتحاد كلاعب في صفوف المقاولون العرب وتم الاستغناء عنه، كما تم ارسال بطاقته الدولية لنادي العربي الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري وهو الإجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد الي اتحاد آخر، ولم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أي بيانات أو إفادات عكس ذلك .

ويهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين معتمدين بالاتحاد الدولي أو المصري حفاظا علي مستقبلهم وعدم الانسياق وراء إغراءات الوكلاء ، كما يهيب الاتحاد بالوكلاء الحفاظ علي مصالح اللاعبين، كما أن الاتحاد المصري سيتدخل بقوة في حالة تلقيه أي شكاوي من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل للقضاء علي مثل هذه الظواهر.

قد تكون صورة ‏‏مستشفى‏ و‏نص‏‏
بيان الاتحاد المصري لكرة القدم

تصريحات عبد الرحمن جبنة

وأضاف عبد الرحمن جبنة في تصريحات في فيديو على فيس بوك، في البداية نادي العربي الكويتي قام بفسخ التعاقد معي بسبب وكيل لاعبين أرسل للنادي خطاب مزور بأني متواجد في نادي في الدرجة الرابعة في مصر.

وأكمل عبد الرحمن جبنة، قبل رحيلي عن نادي المقاولون العرب كان هناك عرض من نادي الزمالك وبيراميدز والعديد من الأندية في الدوري المصري ورفضت كل العروض واستمريت مع نادي المقاولون العرب.

عبد الرحمن جبنة من حديث بالأمس

وأشار عبد الرحمن جبنة، كيف يعقل أن أقوم بالتوقيع لنادي في الدرجة الرابعة اسمه إيديال جولدي، ووقعت مع الوكيل بترشيح من مدرب كبير أنا أثق فيه، وكان الوكيل بيدفع لي راتبي الشهري بسبب أن نادي المقاولون العرب كان يقوم بتأخير دفع الرواتب بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي