عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن جبنة يكشف أسباب فسخ تعاقده مع نادي العربي الكويتي ويتهم وكيل لاعبين بالتزوير

عبد الرحمن جبنة
عبد الرحمن جبنة

قال عبد الرحمن جبنة لاعب نادي العربي الكويتي السابق، بأنه تم فسخ تعاقده مع نادي العربي الكويتي بسبب وكيل لاعبين مصري قام بإرسال ورقة مزورة لنادي العربي الكويتي وعليها ختم اتحاد كرة القدم المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات عبد الرحمن جبنة

وأضاف عبد الرحمن جبنة في تصريحات في فيديو على فيس بوك، في البداية نادي العربي الكويتي قام بفسخ التعاقد معي بسبب وكيل لاعبين أرسل للنادي خطاب مزور بأني متواجد في نادي في الدرجة الرابعة في مصر.

وأكمل عبد الرحمن جبنة، قبل رحيلي عن نادي المقاولون العرب كان هناك عرض من نادي الزمالك وبيراميدز والعديد من الأندية في الدوري المصري ورفضت كل العروض واستمريت مع نادي المقاولون العرب.

وأشار عبد الرحمن جبنة، كيف يعقل أن أقوم بالتوقيع لنادي في الدرجة الرابعة اسمه إيديال جولدي، ووقعت مع الوكيل بترشيح من مدرب كبير أنا أثق فيه، وكان الوكيل بيدفع لي راتبي الشهري بسبب أن نادي المقاولون العرب كان يقوم بتأخير دفع الرواتب بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

عبد الرحمن جبنة

واستطرد عبد الرحمن جبنة، اتفقت مع الوكيل بأنني سأقوم بتسديد كل المبالغ المالية بجانب نسبة 5% وطلبت منه أن يبحث لي عن عروض في الفترة المقبلة بعد نهاية تعاقدي مع نادي المقاولون العرب، ولكن لم يعمل نهائيا، وعرض العربي الكويتي كان من جانب وكيل آخر.

عبد الرحمن جبنة

وأردف عبد الرحمن جبنة، لعبت مع نادي العربي الكويتي 15 دقيقة والوكيل كان طلب فلوس كتيرة وأرسل لنادي العربي ورقة مزورة عليها ختم الاتحاد المصري لكرة القدم بأني موقع لنادي إيديال جولدي في الدرجة الرابعة.

واختتم عبد الرحمن جبنة تصريحاته، كيف يعقل أن أوقع لفريق في الدرجة الرابعة وأنا رفضت الزمالك وبيراميدز والعديد من العروض في الدوري المصري، والوكيل اتفق مع شخص في اتحاد الكرة على التزوير مقابل 3 أو 4 آلاف جنية وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم وحقي عند ربنا وهيجيلي حقي.

تابع موقع تحيا مصر علي