عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيسير مطر لتحيا مصر: تحالف الأحزاب سيتحول من تحالف سياسي إلى انتخابي

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر

قال النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وعضو مجلس الشيوخ أمين عام  تحالف الأحزاب المصرية  أن تحالف الأحزاب سيبدأ التحول بشكل كامل من تحالف سياسي إلى تحالف أنتخابي لخوض أنتخابات مجلسي النواب والشيوخ .
 التحالف سيدخل في إجتماعات موسعة بداية من نهاية العام الجاري

وأضاف النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن التحالف سيدخل في إجتماعات موسعة بداية من نهاية العام الجاري للتنسيق بين أحزاب التحالف حول الخطة الأنتخابية التي سيعتمد عليها التحالف خلال أنتخابات مجلسي النواب والشيوخ .

وتابع النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وعضو مجلس الشيوخ أن تحول تحالف الأحزاب من تحالف سياسي إلى تحالف إنتخابي أمر طبيعي في ظل كونه تحالف يضم أحزاب سياسية تهدف لخوض الإنتخابات .

وأشاد النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وعضو مجلس الشيوخ بدور تحالف الأحزاب المصرية خلال الفترة الماضية ودعمهم لإنجازات الدولة المصرية على مدار السنوات السابقة .

8 أعوام على إنشاء تحالف الأحزاب المصرية

هذا وكان احتفل 42 حزبا سياسيا، منذ عدة أيام ، بمرور 8 أعوام على إنشاء تحالف الأحزاب المصرية، بحضور أعضاء المجلس الرئاسي للتحالف، وذلك خلال الاجتماع الذي نظمه التحالف ورأسه النائب تيسير مطر، الأمين العام للتحالف، رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ.


وأكد النائب تيسير مطر، أمين عام التحالف، أن تحالف الأحزاب المصرية دشن قبيل 8 أعوام، بهدف أن يكون ظهيرا سياسيا للدولة المصرية وكافة مؤسساتها، وستظل هذه سياسته الرئيسية على الدوام، ولاسيما في ظل ما تحقق من إنجازات، وما تواجهه مصر من تحديات في ظل ظرف دولي وإقليمي دقيق، يستدعي الدعم المطلق للقيادة السياسية في كل ما تتخذه من قرارات حفاظا على وحدة الصف الداخلي وإحلال السلام في المنطقة والعالم.

وتقدم النائب تيسير مطر، بخالص الشكر والتقدير لكافة الداعمين لتحالف الأحزاب المصرية، مؤكدا ضرورة التماسك بين أعضاء التحالف واستمرار دعم كافة أحزاب التحالف للدولة المصرية ومؤسساتها وقيادتها السياسية.

وكان تحالف الأحزاب اعلن دعمه خلال الانتخابات الرئاسية الماضية للرئيس عبد الفتاح السيسي واقام عدد من المؤتمرات الحماهيرية في عدة محافظات على مستوى الحمهورية .

تابع موقع تحيا مصر علي