عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"إرادة جيل" يرحب بانضمام "تحالف العمل الوطني" لتحالف الاحزاب لخوض الانتخابات البرلمانية

اللواء محسن الفحام
اللواء محسن الفحام

قال اللواء محسن الفحام ،نائب رئيس حزب إرادة جيل ، أن تحالف الأحزاب المدنية عمل خلال الفترة الماضية على تقديم دوره السياسي من خلال دعم الموقف المصري تجاه القضايا الإقليمية ، ودعم الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية.

وأضاف اللواء محسن الفحام ،نائب رئيس حزب إرادة جيل ، خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر  ان الفترة المقبلة سوف تشهد اجتماعات مكثفة لتفعيل تحالف الأحزاب لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة .

التحالف منفتح على انضمام كافة الكيانات 

وتابع اللواء محسن الفحام ،نائب رئيس حزب إرادة جيل  أن التحالف منفتح على انضمام كافة الكيانات ومن ضمنها التحالف الوطني للعمل الأهلي حال رغبتهم في خوض عدد من ممثليهم للانتخابات البرلمانية المقبلة . 

وأشار اللواء محسن الفحام ،نائب رئيس حزب إرادة جيل  إلى ان وحود تحالف واحد يضم الطوائف المختلفة للمجتمع يصب في الصالح العام للمواطن .

 

وكانت الايام الماضية شهدت تردد بعض الأقاويل  داخل عدد من الأحزاب حول وجود نية لدى التحالف الوطني للعمل الأهلي، لخوض الانتخابات البرلمانية بقائمة انتخابية تضم أعضاء التحالف.

من جهته نفى الدكتور مصطفى زمزم عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، في وقت سابق   نية التحالف في تشكيل تحالف انتخابي يخوض انتخابات مجلس النواب أو مجلس الشيوخ.

حرية شخصية لايا من أعضاء التحالف في الترشح للانتخابات البرلمانية

وتابع الدكتور مصطفى زمزم عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى أنه على الرغم من ذلك يوجد حرية شخصية لايا من أعضاء التحالف في الترشح للانتخابات البرلمانية

قانون انشاء التحالف لم يشير لهذا الموضوع

وبسؤال الدكتور مصطفى زمزم عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى  عن كون قانون التحالف يمنع ذلك أو انه لم يشير لهذه النقطة من الأساس أجاب خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر "ان القانون لم يشير لهذا الموضوع".

تابع موقع تحيا مصر علي