عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: شيكابالا لاعب مذهل وعبد الله السعيد يقرأ الملعب بطريقة رائعة واعتمد على الضغط العالي في المباريات

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن معجب بأداء الثنائي عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا مع نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، شيكابالا لازم مميز للغاية ويراوغ بالكرة بطريقة مذهلة ويمتلك مهارات فنية لا تصدق.

وأكمل جوزيه جوميز، شيكابالا يشبه لاعب يوناني قدمت بتدريبه سابقا وهو كاراجونش، وكان يلعب في بنفيكا وتدرب معي وهو بعمر الـ 36 ووقتها طلب منه رئيس النادي بأن يعتزل وسيكون مدرب لفريق 19 عاما في بنفيكا.

وأكمل جوزيه جوميز، طلبت من اللاعب عدم الاعتزال والاهتمام بصحته البدنية ووقتها سيتواجد في أكبر الدوريات ولن يعتزل سريعا، وبالفعل استمر في الملاعب وقبل اعتزاله ذهب للدوري الإنجليزي مع فريق فولهام، ونصحت شيكابالا بأن يهتم بنفسه وسيتواجد في الملاعب بشكل أكبر في السنوات القادمة.

واستكمل جوزيه جوميز، عبد الله السعيد لاعب مدهش، وعندما يستلم الكرة يبحث عن الحلول، وعندما تصل الكرة له يكون قد اتخذ قراره بالفعل وهذا ما يميزه عن أي لاعب آخر وعقليته هي اللعب في مركز خط الوسط 8 وليس 6 أو 10.

لا يتوفر وصف.
جوزيه جوميز

وأشار جوزيه جوميز، لدينا حمزة المثلوثي لاعب مميز للغاية وسريع جداً، ونلعب بعض المباريات على الاستحواذ، وعندما نحتاج للسرعة في حالة اللعب على الضغط العالي نحتاج لحمزة المثلوثي وهو مميز في هذا الأمر.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

واستكمل جوزيه جوميز، في الحقيقة الزمالك استقبل أهداف عديدة في الفترة الماضية في بطولة الدوري، وعندما نلعب على الاستحواذ نتعرض لهذا الأمر بشكل طبيعي، ولكن لدينا ميزة في الخط الهجومي بأن لدينا أكثر من لاعب يستطيع التسجيل مع سيف الدين الجزيري.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، لدينا زيزو يسجل الأهداف بجانب لاعبو خط الوسط ولاعبي الدفاع أيضا، والهدف في كرة القدم أن تضع الكرة في الشباك وأطلب من اللاعبين دائما بناء الهجمة لتسجيل الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي