عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صيام يكشف حقيقة خلافه مع فاتن حمامة| مينفعش تقيم فنان قدامه

فاتن حمامة
فاتن حمامة

تحدث الفنان أحمد صيام عن تفاصيل وحقيقة خلافه مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وذلك بعدما رفضت مشاركته في عمل فني من بطولتها أمام وجهه، الأمر الذي أدخله في حالة من الحزن الشديدة.

أحمد صيام يكشف تفاصيل خلافه مع فاتن حمامة

وقال أحمد صيام في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر أنه لم يغضب منها كشخص ولكن من موقف حدث بينهما، وهناك فرق بين سلوك صادر من شخص أو الشخص نفسه، موضحا: حصل ببساطة أنها قالت لي مش هينفع نشتغل مع بعض في المسلسل ده ومشيت منه، ويوم ما نجح المسلسل روحت لها واخدت معايا بوكيه ورد.. لكن ما ينفعش تخليني أمشي وتاني يوم تجيبي حد مكاني هو ده السلوك اللي ضايقني.. واختلافنا كان في تناول الشخصية واتناقشنا ووافقت ووصلنا لحل وسط وبعدين حصل السلوك ده وجابت ممثل غيري في اليوم التاني.

أحمد صيام 

وأشار أحمد صيام، إلى أنه من حق فاتن حمامة أن يكون لها رأي في طاقم العمل ولكن بينها وبين المخرج وليس أمام الفنان وتقييمه سواء هو أو غيره من الفنانين، لأنه ليس دورها أو من مهام عملها، ولا يصح من قبل بطلة العمل أن يأتي الفنان اللوكيشن ثم بعدها ترفضه وتجعله يغادر المكان.

أحمد صيام 

مشاركة رمضانية كبيرة من أحمد صيام في رمضان 2024

يذكر، أن أحمد صيام عاش حالة من النشاط الفني في رمضان 2024 حيث شارك في مسلسل حق عرب والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد العوضي ورياض الخولي وكارولين عزمي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز وعدد آخر من نجوم الفن، كما شارك أيضا في مسلسل رحيل رفقة الفنانة ياسمين صبري وفي مسلسل 100 راجل إلى جانب الفنانة سمية الخشاب، ليكون تواجد قوي للفنان أحمد صيام في دراما رمضان هذا العام.

أحمد صيام في ندوة بموقع تحيا مصر 

وحل أحمد صيام بعد تلك المشاركة الكبيرة ضيف على موقع تحيا مصر ليكشف العديد من التصريحات الهامة حيث تحدث بها عن مسلسل حق عرب وشخصية عطوة الذي جسدها بها وعن المقارنة التي تدور بين رواد السوشيال ميديا بشأن أحمد العوضي ومحمد رمضان، وتحدث أيضا عن ياسمين صبري والانتقادات التي طالتها بسبب ظهورها بمكياج في مسلسل رحيل، مشيرا إلى أنها جميلة بطبيعتها دون مكياج، وتطرق بحديثه عن مسلسل أبو العروسة أيضا وعن علاقة الرجل والمرأة والذي أشار بها إلى أن كل الرجال خائنين.

تابع موقع تحيا مصر علي