عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024

حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يمكنك التعرف على إجابات لأسئلتك الملحة المتعلقة بالحب والصحة والمال والعمل، من خلال حظك اليوم وتوقعات الأبراج وفقا لأشهر الخبراء حول العالم.

وينشر موقع تحيا مصر، توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024 في هذه الأبراج اليومية لمواليد برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس والجدي والدلو والحوت.

توقعات برج الحمل وحظك اليوم (21 مارس – 19 أبريل)

ستكون نسبة النجاح في العمل عالية. ستكون هناك مواتية في الأمور الإدارية والحوكمة. ستكون شخصيتك مؤثرة، ستتفوق في المناقشات. ستكون على استعداد للمخاطرة، سيتم تعزيز مكانتك وسمعتك. ستكون الجهود في صالحك، ستستمر الأرباح في الارتفاع. ستتقدم بإيمان وتصديق.

توقعات برج الثور وحظك اليوم (20 أبريل - 20 مايو)

سوف تركز على المهام المهمة. سوف تنجح في تحقيق الأهداف. سوف تتقدم في التحضير من خلال عمل قائمة، سوف تزيد الثقة. سوف تحسن تنظيمك وروتينك، سوف يكون لديك حسن نية تجاه الجميع، سوف يزيد التعاون والشراكات. سوف يسود الحظ السعيد. حافظ على التواضع. سيكون هناك مواتاة في كل مكان. سوف تنفذ الخطط.  

توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم (21 مايو – 20 يونيو)

لا تتجاهل القواعد والأنظمة. تجنب الخلافات والحجج. استمر بالتفكير والاستعداد. لا تتجاهل الإشارات الجسدية. ركز على الصحة. تجنب الجهود المحفوفة بالمخاطر. سيكون دعم الأسرة موجودًا. 

توقعات برج السرطان وحظك اليوم (21 يونيو – 22 يوليو)

سيتم تعزيز الاستقرار. سيكون النظام قوياً. ستحافظ عليه بالحكمة. سيكون هناك سهولة وبركة في الحياة الزوجية. ستقضي وقتًا ممتعًا مع أحبائك. حافظ على نظام غذائي ساتفي. ستتعزز مهارات القيادة. ستستفيد من العلاقات. ستنجح في تحقيق الأهداف.

توقعات برج الأسد وحظك اليوم (23 يوليو – 22 أغسطس)

ستكون الأمور المهمة في صالحك. سيكون هناك تقدم في التقاليد والعادات. ستظل فعالاً في المنافسة. حافظ على تركيزك على الأهداف. ستزداد ثقتك في الأمور المالية. سيزداد اليقظة والحذر. سيتحسن أداء الشباب. ستصقل فنك ومهاراتك.

توقعات برج العذراء وحظك اليوم  (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

ستتحسن الإدارة والتنظيم. السفر ممكن. سيستمر أفراد الأسرة في الدعم. سيزداد التنسيق مع العائلة. سيزداد التركيز على الأمور الشخصية. سيزداد الانضباط. سيتم الحفاظ على الاحتراف. 

برج الميزان اليومي وحظك اليوم (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

قد يفكر رؤسائك في منحك الفرصة للعمل في مشروع جديد. النجاح في العلاقات العاطفية ممكن، وقد توافق عائلتك على زواجك. سيكون نجاحك في العمل موضع تقدير، وقد تحصل على الترقية التي ترغب فيها. قد تكون هناك فرص لكسب الاحترام.

توقعات برج العقرب وحظك اليوم (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

 إذا كان هناك أوجه قصور في جهودك، راجع العمل الذي قمت به وحاول فهم سبب عدم تقدمه بشكل جيد. هناك إمكانية للترقية مع زيادة الراتب في وظيفتك. أينما وكيفما اكتسبت الخبرة، تعامل معها كدرس وامض قدمًا. لا تقارن عمر شخص أو منصبه بخبرته. 

توقعات برج القوس وحظك اليوم (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

أسلوب الحياة سيتحسن. الحفاظ على احترام الجميع. العمل والأعمال التجارية ستبقى أفضل. التأكيد على التميز. السعادة والفرح ستستمر في الحياة الشخصية. الانخراط في الأنشطة الإبداعية. فكر في أشياء كبيرة. التأكيد على احترام الذات. أداء المهام المختلفة بسرعة. تلقي مقترحات جذابة.

توقعات برج الجدي وحظك اليوم  (22 ديسمبر – 19 يناير)

ستزيد من تفاعلك مع الأشخاص المسؤولين. ستزداد سمعتك وشرفك. ستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية. سيستمر الاهتمام بالموضوعات الحديثة. ستزداد الإنجازات. ستكون حازمًا في الوعود. ستحدث اجتماعات مع المهنيين وكبار السن. سيكون هناك نشاط في العقود. 

توقعات برج الدلو وحظك اليوم (20 يناير – 18 فبراير)

ستجلب الوضوح في المعاملات. ستكون قائدًا في الأعمال الخيرية والعروض. ابق مرتاحًا. ستتقدم أمور الأراضي البعيدة. كن حذرًا من المعارضة. تجنب الاقتراض. أنجز المهام في الوقت المحدد. حافظ على السيطرة على الميزانية.

توقعات برج الحوت وحظك اليوم (19 فبراير – 20 مارس)

ستسود الأجواء الإيجابية في كل مكان. ستستفيد من الإيجابية الاقتصادية. ستسرع من جهودك الممتازة. ستظل اتصالات العمل أفضل. ستؤدي بشكل جيد في مجالات مختلفة. سترتفع حياتك المهنية والتجارية. ستتقدم في الجهود الاقتصادية.

تابع موقع تحيا مصر علي