عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراعات وتحديات .. عبير فؤاد تكشف عن مفاجآت غير متوقعة لكل الأبراج

توقعات الابراج
توقعات الابراج

قالت عبير فؤاد خبيرة الابراج، أن اليوم اكتمال القمر وتنافر 6 كواكب في يوم واحد، حيث يبدأ اليوم بتنافر كوكب فينوس في برج العذراء مع المشتري في برج الجوزاءثم مع زحل في برج الحوت، يليهم مربع فلكي بين الشمس برج الأسد وأورانوس في الثور.

وتابعت عبير فؤاد في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتبعهم اكتمال القمر في برج الدلو الساعة  9:25 مساءً، وأخيرا مربع فلكي بين المشتري في برج الجوزاء وزحل في الحوت.

واضافت فؤاد، «يا له من يوم حافل بالصرا عات والتحديات والفوضى والحر وب، يحدث التنافر بين الشمس و القمر المكتمل عند درجة 27 من برجي الأسد والدلو، ويأتي القمر المكتمل متنافرا مع أورانوس (مربع فلكي) وأيضا مع عطارد المتراجع في المواجهة. 

توقعات عبير فؤاد على المستوى الدولي والعالمي: 

وقالت خبيرة الأبراج كل ذلك ينبئ بأخطر اكتمال قمر يمكن أن يحدث، هذا الوضع الفلكي يجلب تغييرات مفاجئة، ومفاجآت غير مرغوب فيها. مثل وقوع أخطاء جسيمة وحوادث وهجمات مفاجئة وانفجارات وفوضى وتمرد وثو-رة وح رب. هناك أيضا خطر حدوث خسائر كبيرة في أسواق الأسهم والأسواق المالية. أكثر المناطق اشتعالا: منطقة الشرق الأوسط وإيران.

على مستوى الأشخاص (من كل الأبراج): 

واضافت هذا الوضع يمكن أن يسبب تغيرات مزاجية سريعة، ويجعلك غير منتظم وسريع الانفعال ومندفعًا وغير صبور. قد تجعلك الحالة الفلكية مشتتًا بسهولة، وغير قادر على التركيز أو الاسترخاء، ومتمردًا تحت القيود. قد تكون غرائزك وردود أفعالك سريعة ولكنها ليست دقيقة.

لذا، سنكون جميعا بحاجة إلى المرونة والقدرة على التكيف، للاستفادة من الفرص. من المهم في هذا اليوم عدم إجراء تغييرات والتزامات كبيرة، خاصة في العلاقات، قد تلبي اللقاءات الجديدة حاجتنا إلى الإثارة، ولكنها تسبب الاضطراب وقد تؤذي، قد نواجه أو تنتابنا نوبات عاطفية مع الأصدقاء أو العائلة، الأمر الذي يتطلب المزيد من الصبر والتماسك..

خبيرة فلك تحذر من حوادث اليوم 

كما حذرت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك، أن الشمس وعطارد حاليا تربيع اورانوس وذروة الاتصالات في اكتمال القمر من بداية 19 أغسطس إلى 23 أغسطس، ويحدث بعض حوادث الكهرباء.

تابع موقع تحيا مصر علي