عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا نمتلك أدب القيادة.. سيد علي: وسائل المواصلات في أمس الحاجة لحملة انضباط لكافة المحاور وليست السرعة فقط

سيد علي
سيد علي

رأى الإعلامي سيد علي أن وسائل المواصلات المصرية في حاجة لحملة انضباط لكافة المحاور وليست السرعة فقط، مؤكدا على أننا لا نمتلك أدب وأخلاقيات القيادة.
 

الإعلامي سيد علي: يجب منع كتابة العبارات على السيارات

وقال الإعلامي سيد علي ، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان جميع وسائل المواصلات المصريه سواء الدراجه الناريه اول للسيارات الميني باص او الميكروباص او الباص او التوك توك او الملاكي وجميعها تحتاج الى حمله انضباط.


وأشار الإعلامي سيد علي، نحن نركز في السرعه ولكن هناك اشياء اخرى تحتاج الى انضباط حيث ان التكاتك اصبحت في وسط الشوارع الرئيسيه تسير بصوره عاديه وتسبب ازمه كبرى كما ان السيارات الميكروباص تجدها تقف بصوره مخالفه في مطلع كل كبري كما ان الاتوبيس نجده يقف في منتصف الشارع.

ولفت الإعلامي سيد علي، الى ان المحطات كانت مخصصة للاتوبيس وكانت شيء يليق بالدوله ولكن الامر الان اصبح محزن وهو ما يسبب ازدحام بسبب تصرفات سائقي مواصلات النقل.

الإعلامي سيد علي: في حاجة لضبط كافة محاور وسائل المواصلات 


واكد الإعلامي سيد علي، على اننا في حاجه ماسة إلى انضباط كافه المحاور الخاصه بوسائل المواصلات المصريه وليس السرعه فقط، لافتا الى ان الدوله بذلت جهد كبير في تطوير المحاور مثل محور كمال عامر على الدائري و الذي سهل الوصول الى منطقه المهندسين في ثمان دقائق بدلا من ساعه ونصف مستدركا ان مشروعات المحاور والكبار نقلت مصر في نقطه مفرحة.

الإعلامي سيد علي: لا نمتلك أخلاقيات القيادة

وأردف الإعلامي سيد علي، اننا لا نمتلك ادب وفن القيادة، ونحن فيها مثل حاجه الى ذلك، مشيرا الى ان هناك عبارات غير اخلاقيه يتم كتابتها على السيارات وعلى مواصلات النقل العام لافتا الى انه في السابق اصدرت وزارة الداخلية قرار بمنع كل الكتابات على السيارات قبل ان تعود مجددا، مشددا على أن لابد أن يكون هناك رقابة مرورية تقوم بضبط المخالفات  و تعمل على ضبط منظومة المواصلات.

تابع موقع تحيا مصر علي