عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمسلسل وفيلم جديد.. أحمد العوضي في حالة انتعاش فني

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يعيش الفنان أحمد العوضي حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، حيث بدأ التحضير لمسلسله الرمضاني 2025 والذي كان يحمل اسم الملك ثم تغير اسمه إلى فهد الملك وذلك بسبب حقوق ملكية اسم الملك لأحد المؤلفين الآخرين، ومن هنا وبدأ أحمد العوضي في تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

أحمد العوضي في حالة نشاط فني 

وبدأ أحمد العوضي ينتعش مؤخرا بعد الاعلان عن اسم مسلسله الرمضاني الجديد والذي كان في البداية يحمل اسم الملك، ثم قام بعمل مسابقة ضمن المسابقات الذي كان يفعلها في وقت سابق وجاء السؤال عن اسم الشخصية الذي سيقدمها ضمن مسلسله الدرامي الرمضاني مقابل 10 آلاف جنيها لكل فائز.

أحمد العوضي 

وظهر أحمد العوضي أمس الأحد في لايف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليعلن عن أسماء الفائزين في المسابقة، مشيرا إلى أنه تم تغيير اسم العمل الى فهد الملك.

أحمد العوضي يعلن عن فيلم جديد 

وفاجأ أحمد العوضي جمهوره منذ ساعات باعلانه تن خوض تجربة التمثيل السينمائي مرة اخرى وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الاسكندراني في السينمات المصرية والعربية، حيث قال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر في لايف عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: أن شاء الله هشوفي مسلسل جديد دباح، وهيعدي نجاح مسلسل حق عرب وبحضر لفيلم جديد هعلن عنه الأيام الجاية.

أحمد العوضي 

ولم يكشف أحمد العوضي عن تفاصيل هذا الفيلم حتى الآن، فاكتفى بالاعلان عن التحضير فقط دون معرفة الابطال أو مخرج العمل أو أي شيء من هذا القبيل.

أعمال أحمد العوضي 

وكان أحمد العوضي قد تألق مؤخرا في مسلسل حق عرب والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، أحمد علي ماهر ، وليد فواز، ابراهيم السمان، أحمد عبدالله وعدد من نجوم الفن الآخرين ودرات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي مليئة بالإثارة والتشويق والدراما.

كما عرض له أيضا كأول بطولة مطلقة له في السينمات المصرية فيلم الاسكندراني والذي شارك به أيضا إلى جانب الفنانة زينة والفنانة دينا فؤاد والفنان بيومي فؤاد ونجوم آخرين، وحقق العمل إيرادات كبيرة، حيث تحمس عدد كبير من الجمهور لرؤية العوضي في عمل سينمائي خاصة وأنه راهن عليه المخرج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي