عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات عائلية.. مقتل ربة منزل من الفيوم على يد زوجها في القاهرة

زوج يطعن زوجته
زوج يطعن زوجته

خيم الحزن على محافظة الفيوم بسبب مقتل ربة منزل علي يد زوجها في الجيزة، بسب خلافات أسرية بينهم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مقتل ربة منزل من الفيوم على يد زوجها في الجيزة

حيث لقيت ربة منزل من محافظة الفيوم، تدعي " م .ن " مصرعها متأثرة بإصابته بطعنه نافذه في الصدر علي يد زوجها اثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية بينهم بمحافظة الجيزة ، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الحادث الأليم.

وقد خيم الحزن على أسرة المجني عليها فور تلقيهم خبر مصرع ابنتهم على يد زوجها بسبب خلافات أسرية ومشادة كلامية بينها، انتهت بتسديد الزوج عدة طعنات لزوجته التي لقيت مصرعها في الحال.

مقتل ربة منزل من الفيوم على يد زوجها في الجيزة


تعود بداية مقتل ربة منزل من الفيوم على يد زوجها في الجيزة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بمقتل ربة منزل علي يد زوجها بعدة طعنات نافذه في الصدر  بدائرة القسم.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة ، مقتل ربة منزل تدعي "م.ن "، 32 عاما، مقيم بحي الشيخ حسن بمحافظة الفيوم ، على يد زوجها ويدعى "ك ن "، وتبين حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية، وقيام زوجها بالتعاطى الدائم للمواد المخدرة قامت على إثرها الزوجه بترك منزل الزوجيه بالفيوم والذهاب الي شقيقتها بالقاهرة ، وعندما علم الزوج بترك زوجتها المنزل ، ذهب خلفها لمنزل شقيقتها بمحافظة الجيزة وقام المتهم بالتعدى عليها بالضرب باله حادة " سكين "حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

تحقيقات النيابة حول مقتل ربة منزل من الفيوم بالجيزة

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط المتهم الذي قام بإنهاء حياة زوجته بسبب مشادة كلامية، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

تابع موقع تحيا مصر علي