عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل تأجيل محاكمة أحمد فتوح لشهر سبتمبر

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أجلت محكمة جنايات مطروح جلسة محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك، المتسبب في قتل أمين شرطة أثناء عمله على طريق الساحل، إلى 16 سبتمبر القادم  للإطلاع والمرافعة وتقديم إعلان وراثة.

قرار المحكمة بشأن أحمد فتوح

حيث قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوى والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، تأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 16 سبتمبر مع استمرار حبسه.

طلب محامي أحمد فتوح من المحكمة

وخلال جلسة محاكمة أحمد فتوح، طالب محامي لاعب الزمالك، بإخلاء سبيل لاعب الزمالك، بتأجيل جلسة محاكمة المتهم إلى حين إطلاعه على أوراق التحقيق، حيث أنه تولى الإطلاع عليها منذ وقت قليل، بإخلاء سبيل موكله، وذلك بسبب حسن نيته وعدم هروبه وتقديمه نفسه للعدالة بعد واقعة دهس أمين الشرطة، الذي كان يؤدي عمله، كما طالب بإخلاء سبيله بضمان محل عمله، وسهوله الوصول إليه وذلك بحكم وجود أطفال قصر له، في ظل وفاة والديه.

وفي وقت سابق، أحالت النيابة التي تجري التحقيق مع المتهم أحمد فتوح لاعب كرة القدم إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد “أمين شرطة”.

محاولات التفاوض مع أسرة المجني عليه

وقد ظهر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك داخل قفص محكمة جنايات مطروح، وطلب من بوفيه المحكمة ساندوتشات جبنة ومربى وعصير ومياه معدنية بالإضافة لكانز، وهو داخل قفص المحكمة، قبل أن تستمع هيئة المحكمة إلى أقواله والتي جاءت متطابقة مع أقواله أمام تحقيقات النيابة التي أجدرت التحقيق معه.

كما كان هناك محاولات من قبل محامي لاعب الزمالك أحمد فتوح، مع أسرة المجني عليه للتوصل إلى حل، فيما ينتظر الجميع قرار المحكمة التي ستصدر قرارها في وقت لاحق، كما استمعت المحكمة إلى أمد فتوح لاعب الزمال، أثناء تواجده في قفص الاتهما، حيث تم سؤاله هل قتلت المجني عليه، فأجاب بأنه لم يكن يقصد ذلك.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي