عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكنتش أقصد.. دفاع أحمد فتوح لاعب الزمالك يطالب المحكمة بإخلاء سبيله

أحمد فتوح
أحمد فتوح

طالب محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك بتأجيل الجلسة الخاصة المتهم في واقعة دهس شخص أثناء عمله على طريق الساحل الشمالي، لحين الإطلاع.

تفاصيل جلسة محاكمة أحمد فتوح

طالب محامي أحمد فتوح بإخلاء سبيل لاعب الزمالك، بتأجيل جلسة محاكمة المتهم إلى حين إطلاعه على أوراق التحقيق، حيث أنه تولى الإطلاع عليها منذ وقت قليل.

محامي أحمد فتوح

كما طالب محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، بإخلاء سبيل موكله، وذلك بسبب حسن نيته وعدم هروبه وتقديمه نفسه للعدالة بعد واقعة دهس أمين الشرطة، الذي كان يؤدي عمله، كما طالب بإخلاء سبيله بضمان محل عمله، وسهوله الوصول إليه وذلك بحكم وجود أطفال قصر له، في ظل وفاة والديه.

كما كان هناك محاولات من قبل محامي لاعب الزمالك أحمد فتوح، مع أسرة المجني عليه للتوصل إلى حل، فيما ينتظر الجميع قرار المحكمة التي ستصدر قرارها في وقت لاحق.

وكانت المحكمة قد استمعت إلى أمد فتوح لاعب الزمال، أثناء تواجده في قفص الاتهما، حيث تم سؤاله هل قتلت المجني عليه، فأجاب بأنه لم يكن يقصد ذلك.

ظهور أحمد فتوح داخل قفص الاتهام

حيث ظهر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك داخل قفص محكمة جنايات مطروح، وطلب من بوفيه المحكمة ساندوتشات جبنة ومربى وعصير ومياه معدنية بالإضافة لكانز، وهو داخل قفص المحكمة.

 

وفي وقت سابق، من اليوم وصل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إلى محكمة جنايات مطروح لنظر أولى جلسات محاكمته بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر، وهو يرتدي “تي شيرت أسود” وسط حراسة امنية مشددة، وتكثيف الأجهزة الأمنية في محيط محكمة جنايات مطروح التي وصل إليها اللاعب أحمد فتوح تحسبا لحضور أى جماهير أو أسرة المجني عليه وأصدقاء اللاعب فتوح.

إحالة أحمد فتوح للمحاكمة

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة المتهم أحمد فتوح لاعب كرة القدم إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي