عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"محدش يعرف يعمل كده غيره".. الإعلامي إبراهيم فايق يشيد بـ محمود الخطيب رئيس الأهلي

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم فايق

 أشاد الإعلامي إبراهيم فايق ، بالقرارات الأخيرة التي أعلنها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر وذلك بعد توجيه الشكر لمحسن صالح، رئيس لجنة التخطيط وتعيين مختار مختار خلفاً له، ورحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة.

تحيا مصر، وكتب إبراهيم فايق عبر حسابة الرسمي"فيسبوك": الإدارة اللي تقرر في عز نجاحاتها واستحواذها على البطولات المحلية والإفريقية إنه تعمل تعديلات في هيكلها الأساسي.. هي إدارة تبحث عن استمرارية البقاء على القمة بتحاول تاخد بالأسباب مش بالرصيد.. غيرها يقولك يا عم ما هي ماشيه وبتطلع قماش والدنيا حلوة ألعب في الخلطة ليه؟ الحقيقة ده كلام الفهلوة.. إنما كلام الشغلانة بيقول أهم وأفضل وقت للتعديل وانت ناجح وواقف على رجلك علشان ده معناه انك بتطور من نفسك ومش واقف مكانك ولا مستني تفشل علشان تنزل الابديت الجديد".

‏واختتم إبراهيم فايق قائلاً:" الكلام ده يتحسب للنادي الأهلي وعلى رأسه كابتن محمود الخطيب.. محدش يعرف يعمل كده غيره.. محدش يعرف يواجه جمهوره بالتغييرات دي ويحافظ على الأسباب في الغرف المغلقة غيره.. المسألة تراكم خبرات ومسؤلية كبيرة وشخصية لها مواصفات خاصة".

No description available.
إبراهيم فايق

رحيل خالد بيبو

وقررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، قبول اعتذار الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة.

ووجهت إليه الشكر والتقدير عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته، فضلًا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.

وكلفت اللجنة الكابتن خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

سامي قمصان قائمًا بأعمال مدير الكرة

قررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم تكليف الكابتن سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام للفريق، وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في مهمته.

تابع موقع تحيا مصر علي