عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير المشاهد الخارجية لفيلم ري ستارت في شبرا.. تفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

انتهى الفنان تامر حسني، من تصوير المشاهد الخارجية لفيلم ري ستارت"، بمشاركة هنا الزاهد واستمر التصوير لمدة يومين، وأشرف علي التأمين كريم عتمان داخل شبرا وروض الفرج.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده في كواليس فيلم ريستارت

وكان الفنان تامر حسني احتفل بعيد ميلاده الـ47، رفقة أبطال فيلم "ري ستارت"، ونشر فيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام" رصده موقع تحيا مصر، ظهر فييه باسم سمرة، محمد ثروت، هنا الزاهد، والمخرجة سارة وفيق، وغنوا له أغنية عيد الميلاد، ومقطع من أغنيته "كل سنة وانت طيب"، وكذلك مقطع من أحدث أغانيه "معلمين" والتي يشاركه الغناء فيها المطرب بهاء سلطان.

تامر حسني 

يذكر أن تامر حسني يخوض بطولة فيلم "ري ستارت" بمشاركة الفنانين باسم سمرة، هنا الزاهد، عصام السقا، محمد ثروت، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

هكذا علق تامر حسني على حفله في جدة

وسبق وأن حرص الفنان تامر حسني على توجيه الشكر بنش مارك بعد احتفالهم بعيد ميلاده في حفله في جدة، والذي أقامه في مساء أمس الخميس على مسرح أرينا، مشيرا إلى أنها لفتة طيبة منهم وأحيا حفل من اقوى الحفلات.

ونشر تامر حسني مجموعة صور من حفله الغنائي في جدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب في تعليق رصده موقع تحيا مصر: حفل جده بصراحه من أقوى حفلات حياتي ،، شكراً شعب السعوديه العظيم شكراً على إستقبالكم لي بهذا الشكل شكراً لكل الناس اللي تعبت عشان تعمل يوم عظيم زي ده شكراً بنش مارك لاحتفالكم بي حقيقي لفته طيبه منكم و من الجمهور السعودي الغالي الحبيب شكراً لكل الناس اللي كتبولي أي كلمه حلوه سواء النهارده أو في أي يوم ربنا يفرح قلوبكم يارب.

أخر أعمال تامر حسني في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني في الغناء أغنية معلمين التي طرحها بالتعاون مع المطرب بهاء سلطان في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، وقد حققت الأغنية نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحها عبر المنصات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي