عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص خطاب بخط يدها من داخل محبسها.. المضيفة التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها تفجر عدة مفاجأت

المضيفة التونسية
المضيفة التونسية

أرسلت أميرة حمد مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل إبنتها لتقديمها كقربان للصعود إلى السماء، خطاب بخط يدها للمحامي الخاص بها طالبته فيه بعدة أمور .

وقالت أميرة حمد مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل إبن    لتقديمها كقربان للصعود إلى السماء خلال الخطاب الذي حصل موقع تحيا مصر على نسخة منه انها لا تشعر بالجروح الموجودة على جسمها بسبب الحالة التي تمر بها . وهنا تقصد جروح رقبتها لانها حاولت قتل نفسها بعد قتلها لابنتها .

انا عايزة اتعالج حتى لو محدش خد باله مني

وأضافت مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل إبنتها لتقديمها كقربان للصعود إلى السماء  انها تريد ان يتم معالجتها من ما تمر به قائلة:" انا عايزة اتعالج حتى لو محدش خد باله مني".

انا شفت ناس تانية غير مريم العذراء 

وقالت مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل إبنتها لتقديمها كقربان للصعود إلى السماء  في خطابها أن الدكتور سألها "شفتي حد غير السيدة مريم العذراء" أجابت بلا وتابعت في خطابها"انا قلت لا للدكتور عشان خفت بس انا شفت وكنت بقول لجوزي وشفت شخصيات تانية".

وتابعت في خطابها " انا عايزة مستشفى تاني أكيد لو دوروا كويس هيعرفوا سبب الي انا فيه ، انا عايزة اتعالج بس الدكتور خوفني وقالي هتفضلي طول عمرك هنا ، انا استحق العلاج .. عايزة اتعالج أو أروح لبنتي"

الدكتور خوفني وقالي كدة انا اخترت اروح للقاضي

وأكملت " لما الدكتور خوفني وقالي كدة انا اخترت اروح للقاضي عشان عايزة أتعالج وربنا يعوضني" .

وبسؤال المحامي الخاص أميرة حمد مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل إبنتها لتقديمها كقربان للصعود إلى السماء عن مضمون الخطاب لكون سياقه غير واضح ، قال أحمد حمد محامي مضيفة الطيران ان الخطاب مرسل له منها ومجمل معناه أن موكلته تعاني نفسيا بشكل كلير وتناشد المحيطين بها وتستنجد بهم لتتم معالجتها نفسيا مما هي فيه .


هذا وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة،  لمحكمة الجنايات أن المتهمة صاحبة الجنسية التونسية تدعى "أميرة.ح" تعمل مضيفة طيران، وخبيرة في علوم الطاقة والروحانيات، وأنها في يوم الواقعة أمسكت نجلتها «تارا.ع» وخنقتها باستخدام الحبل، وطوقت عنق المجني عليها به، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكد أمر الإحالة، أن المتهمة حاولت التخلص من حياتها عن طريق الطعن بسلاح أبيض في الرقبة بعد إنهائها حياة ابنتها.

تابع موقع تحيا مصر علي