عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن أشادت بها.. هيفاء وهبي لـ شيرين عبد الوهاب: أنتي تستاهلي كل خير

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت الفنانة هيفاء وهبي الرد على إشادة المطربة شيرين عبد الوهاب بها، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

رد هيفاء وهبي على شيرين عبد الوهاب

وكتبت هيفاء وهبي في تغريدتها التي رصدها موقع تحيا مصر: حبيبتي شيرين أنا ما عملت شي وانتي بتستاهلي كل خير مبروك علينا رجوعك لفنك الجميل ومبروك لجمهورك المشتاق.. بحبك.

هيفاء وهبي 

شيرين عبد الوهاب تشيد بـ هيفاء وهبي

وكانت قد أشادت المطربة شيرين عبد الوهاب بالمطربة هيفاء وهبي وكشفت عن مساعدة الأخيرة لها وقت أزماتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي مش عشان باركتلي على الأغاني النجمة هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعة اقرب الناس ليا ما عملتهاش علشان نفسيتي تبقى أحسن، كانت بتكلمني يوميا عند الدكتور وكانت عاوزة تاخدني أقعد عندها وتخرجني ومودي يبقى حلو وتدخلني مكان يظبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني، هيفا اثبتت ان الصديق الوفي مش لازم هو اللي جنبك ممكن يكون بعيد عنك، من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللى شفتها في الوسط الفني هيفا بموقفها ده اشترتني طول عمري وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده.. الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط وجت اطمنت عليا وحسستنى اني ليا اخت فعلا شكرا يا هيفا يا حبيبتي .. وياريت ياريت فى مصر لو في مشاكل انا بناشد اى حد ان الست دى طيبة جدا جدا متستاهلش إلا كل خير.

إلغاء قرار وقف هيفاء وهبي في مصر

وعلى صعيد آخر، كان قد أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيان رسمي عن نقابة الموسيقيين يؤكد فيه على تصالح الفنانة هيفاء وهبي مع منظم الحفلات ياسر الحريري المسؤول عن شركة ريماس والذي كان نشب بينه وبين الفنانة هيفاء وهبي خلال الساعات الماضية أدى إلى وقفها عن الغناء والتمثيل في مصر، ونرصد فيما يأتي بيان نقابة الموسيقيين.

تابع موقع تحيا مصر علي