عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل سنة واحنا مسنودين ببعض.. دياب يهنئ زوجته بعيد ميلادها

دياب وزوجته هاجر
دياب وزوجته هاجر

حرص الفنان دياب على تهنئة زوجته هاجر بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

دياب يهنئ زوجته بعيد ميلادها

ونشر دياب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتي أطيب وأجمل وأجدع وأحلى حاجة حصلت في حياتي، كل سنة وأنتي جنبي وفي حضني ومسنودين ببعض، بحبك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيد.

دياب وزوجته هاجر 

دياب يطرح أغنية اتدلع

وسبق وأن طرح دياب أغنية جديدة له منذ عدة أيام بعنوان اتدلع، وجاءت من كلمات وليد الغزالي، ألحان مدين، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبد المنعم، وتقول كلماتها: اتدلع ده انت مولع كل الدنيا دي من حوليك اتمخطر وريني اكثر ده مافيش غلطه اسم الله عليك هو انت في منك لسه و واقف كده عادي معانا ده أنا كنت هموت علي فرصة واخيراً الحظ أدانا وادانا بزيادة واتوصي ورضانا بكل امانه يا معلم اوي ومعلم عاللي يفكر يتحداك علي طول بتكون الاول والباقي كله بيجي وراك، قد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 16 ألف مشاهدة.

أخر أعمال دياب في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دياب في السينما فيلم السرب الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية منذ عدة أشهر، وتدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وشارك في بطولة فيلم السرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، كريم فهمي، أحمد حاتم، نيللي كريم، صبا مبارك، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويذكر أن فيلم السرب قد تصدر قائمة إيرادات الأفلام منذ طرحه في دور العرض السينمائية الشهر الماضي محققا إيرادات مرتفعة مقارنة بمنافسيه.

تابع موقع تحيا مصر علي