عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أعمال خادشة تجاه طالبة.. ضبط سائق تطبيق مشهور في القاهرة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القاهرة من ضبط سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى لقيامه بأعمال خادشة للحياء لإحدى الطالبات بالقاهرة.

القصة الكاملة لضبط سائق تطبيق شهير في القاهرة

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من طالبة مقيمة بمحافظة الجيزة، بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى، إذ فوجئت بقيامه بطلب إلغاء الرحلة وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثر ذلك، وعقب نزولها من السيارة قام بأعمال خادشة للحياء ولاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية  تحديد وضبط مرتكب الواقعة مقيم بمحافظة القاهرة، والسيارة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تكشف تفاصيل هروب سائق من حادث في القاهرة

وفي سياق متصل كشفت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة ملابسات ما تبلغ لقسم شرطه التجمع الأول باصطدام سيارة "فنطاس" لاذ قائدها بالفرار تاركاً السيارة" بمعدة تابعة لإحدى الشركات قيادة “أحد الأشخاص” توفى أثناء إسعافه بالمستشفى.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط قائد السيارة “مقيم بمحافظة الدقهلية”، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل هروبه خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونياً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط مالك شركة تسفير للخارج

كما واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (مالك شركة للتسفير للخارج غير مرخصة " يحمل جنسية إحدى الدول"-  موظف بالشركة) بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرتهما على تسهيل سفرهم، فضلاً عن قيامهما بالترويج لنشاطهما على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطهما ، وعثر بداخل الشركة على (جوازات سفر لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج - مبلغ مالى "من متحصلات نشاطهما الإجرامى" – 2 أكلاشيه "تحمل إسم الشركة") ، وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي