عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

روحًا لم أكف عن اشتياقها.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى وفاة والدها الثانية عشر

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

حرصت الفنانة ميرنا نور الدين على إحياء الذكرى السنوية الثانية عشر على وفاة والدها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ميرنا نور الدين تحيي ذكرى وفاة والدها الثانية عشر

وكتبت ميرنا نور الدين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: الذكرى السنوية الثانية عشرة على وفاة والدي، ١٢ سنة علي فراقك يا حبيبي.. اللهم أرحم من كان طيب الذكر بالدنيا ومن أفجعني رحيله رحم الله روحا لم أكف عن اشتياقها منذ أن رحلت.. ‏‎فضلاً وليس أمراً الرجاء منكم الدعاء لوالدى بالرحمة والمغفرة، دُمت بنعيم الله حتى نلتقي يا أبي.

ميرنا نور الدين 

ميرنا نور الدين توجه رسالة شكر إلى فريق عمل مسلسل الحشاشين

وكانت قد حرصت ميرنا نور الدين على توجيه رسالة شكر إلى فريق عمل مسلسل الحشاشين بعد انتهاء تصويره، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ميرنا نور الدين في منشورها: بعد سنتين تصوير.. خلصت حكاية "دنيا زاد" هتوحشني جدا.. بتمنى من كل قلبي إنه يكون دور خفيف على قلوبكم.

وأضافت:" كل الشكر للمخرج المميز المبدع دكتور بيتر ميمي على إيمانه وثقته ودعمه ليا.. شكراً للمؤلف العظيم أستاذ عبد الرحيم كمال على إيمانه الكبير بيا اتشرفت بالشغل معاك جدا.. شكراً لشركة الإنتاج سينرجي على اختيارها ليا لتجسيد شخصية "دنيا زاد"، وشكراً للمتحدة.. شكر كبير للنجم الكبير كريم عبد العزيز على مساعدته وكلامه وثقته فيا انبسطت واتشرفت بالشغل معاك جدا، مبروك لكل صناع هذا العمل المهم الضخم، اتشرفت إني كنت جزء من مسلسل الحشاشين، وإلى اللقاء في العمل المقبل إن شاء الله، الحمد لله.

أخر أعمال ميرنا نور الدين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميرنا نور الدين مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين بجانب كريم عبدالعزيز كل من نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويحكي قصة حياة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية التي أرعبت العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي