عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث الحلقة الأولى من عمر أفندي.. إطلاق النار على أحمد حاتم بعد عودته بالزمن

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

عرضت أمس الأحد 18 اغسطس، الحلقة الأولى من عمر أفندي وهو المسلسل الذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم ويتم عرضه في الفترة الحالية على شاشة قنوات أون ومنصة شاهد الالكترونية، وشهدت الحلقة الأولى من عمر أفندي حالة من الإثارة جعلتها تتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

أحداث الحلقة الأولى من عمر أفندي 

وكشفت الحلقة الأولى من عمر أفندي والتي رصدها موقع تحيا مصر عن وقوع أحمد حاتم والذي يجسد شخصية عمر، في حب فتاة من طبقة أعلى منه ولكن رغم ذلك يقرر أن يتحدى من حوله ويتزوج به رغم معاملة أهلها له بتكبر واعتلاء شديد، ويظهر أيضا ضمن الحلقة الأولى من عمر أفندي أنه تعرف على تلك الفتاة من خلال عمله مع والدها ومن المقرر أن تشهد الأحداث اشتعال كبير في علاقة حبهم.

مسلسل عمر افندي 

كما ظهر أيضا في الحلقة الأولى من عمر أفندي، أحمد حاتم وهو يتعرض لصدمة كبيرة بسبب وفاة والده ويدخل في حالة من الانهيار واللامبالاة ويبدأ في دفنه وتلقي عزاء والده وهو في نفس حالة الصدمة التي عليها ومن بين الأحداث وفي تلك الفترة يجد باب وعندما يدخل منه يعود بالزمن إلى فترة الأربعينيات لكنه يتعرض للضرب بالنار أيضا هناك وتغلق الأحداث عند هذا الأمر دون معرفة من الجاني؟.

مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى 

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على شاشة قناة أون أمس الأحد، على أن يعرض المسلسل من الاحد الى الخميس من كل أسبوع على قناة أون في نفس الموعد ويعاد في اليوم الثاني في تمام الساعة الثانية عشر والربع مساء، كما يعرض على قناة أون دراما في الساعة الرابعة عصرا من اليوم التالي.

مسلسل عمر افندي 

ويعرض مسلسل عمر أفندي أيضا على منصة شاهد وذلك في تمام الساعة الرابعة عصر من الأحد إلى الخميس وتدور أحداثه في إطار 10 حلقات في جو من الإثارة والتشويق وبداخله بعض الأحداث الكوميدية.

أحداث وأبطال مسلسل عمر أفندي 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول عمر "أحمد حاتم" الذي يقع في حب فتاة "أية سماحة" ورغم محاولته في الوصول لها إلا أنه يتعرض للعودة بالزمن إلى الوراء فيقع به في حب الفنانة رانيا يوسف ومن هنا يدخل أحمد حاتم في حالة من التشتت والمقارنات وتبدأ الأحداث في الاشتعال.

ويعد مسلسل عمر افندي من بطولة النجوم أحمد حاتم، أية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

تابع موقع تحيا مصر علي