عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معجب يقتحم المسرح.. أبرز لقطات حفل حمزة نمرة في مهرجان القلعة

حمزة نمرة
حمزة نمرة

تصدر اسم المطرب حمزة نمرة قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتهاء حفله الغنائي الذي أقيم أمس الأحد ضمن فعاليات مهرجان القلعة 2024.

أبرز لقطات حفل حمزة نمرة في مهرجان القلعة

أصبح حفل حمزة نمرة الذي يرصد لقطاته موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أبرز اللقطات في حفل حمزة نمرة بمهرجان القلعة بعد أن تصدرت مؤشرات البحث.

حمزة نمرة 

ومع البحث تبين أن حفل حمزة شهدت اقتحام معجب لمسرح الحفل  حتى يلتقط صورة تذكارية مع حمزة نمرة على خشبة المسرح ولكن سرعان ما تدخل الأمن، واستمر حمزة نمرة بالغناء حيث قدم أغنية إنسان التي تفاعل معها عدد كبير من الجمهور الحاضرين في الحفل.

حمزة نمرة يشدو بالفلكلور الفلسطيني في حفله بمهرجان القلعة

وأيضا من أبرز اللقطات التي شهدها حفل حمزة نمرة بمهرجان القلعة أمس هو تقديمه لأغنية من الفلكلور الفلسطيني باسم يا ظريف الطول، إهداءً للشعب الفلسطيني، ويذكر ايضا أن حفل حمزة نمرة بمهرجان القلعة كانت تحمل شعار كامل العدد وسط حضور جماهيري ضخم.

وكذلك من اللقطات البارزة في حفل حمزة نمرة بمهرجان القلعة هو تقديمه لدويتو مع المطرب إسماعيل البلبيسي، بعد فترة غياب طويلة، وكان ظهوره في الحفل بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، وقدما سويا أغنية الغربة، وكانت أيضا من ضمن اللقطات البارزة في حفل حمزة نمرة بمهرجان القلعة غنائه لأغنية معلش مرتين بسبب حدوث مشكلة في الصوت، واعتذر حمزة نمرة للجمهور عن ذلك.

حمزة نمرة: دايمًا بحاول أوصل المشاعر اللي بحس بيها

وسبق وأن كشف حمزة نمرة عن هدفه الأساسي من أعماله الفنية وكيف يستطع توصيل مشاعره وإحساسه إلى مستمعيه ومحبيه، وقال حمزة نمرة في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: "دايما بقول اني فنان بحاول اوصل المشاعر اللي بحس بيها او شوفتها حواليا من ناس بحبهم وبيبقى املي ان المشاعر دي تلقى صدى عند المستمع ف بتبسط لما بعمل اغنية والاقي ناس كتير بتقول انها حست الاحساس ده".

تابع موقع تحيا مصر علي